التجارة الالكترونية

كيفية تسجيل شركة في امريكا للحصول على أرباح دروبشيبينج على Stripe

من المهم على أربحاك  التي جنيتها بشق الأنفس بسرعة وسهولة حيثما تعيش و حيثما تدير أعمالك في تجارة الدروبشيبينج ،. يعد Stripe أحد أفضل أنظمة معالجة الدفع عندما يتعلق الأمر بالدروبشيبينج إذ يتيح لك الحصول على أموالك دون أي متاعب.

يبدُ أنه مدعوم فقط في يعض البلدان حول العالم. لذلك ، سنتعلم اليوم كيفية تسجيل شركتك في أمريكا (بغض النظر عن موقعك الفعلي!) لتحصل على الأموال التي تجنيها من الدروبشيبينج من خلال Stripe.

جدول المحتويات

كيف يمكن لزوار متجرك الدفع مقابل طلباتهم؟

صورة توضيحية للدفع عبر الانترنت

بشكل عام ، إذا كان متجرك للدروبشيبينج ذا نطاق عالمي ، فيجب عليك دمج خيارين للدفع فيه:

  • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان
  • الدفع عبر Paypal

إذا كنت تستهدف منطقة جغرافية معينة ، فيمكنك أيضًا استخدام بعض أنظمة الدفع المحلية التي تعمل في هذه المنطقة المنفصلة. ولكن إذا لم تكن مقيدًا بمنطقة معينة وترغب في استهداف العملاء في جميع أنحاء العالم ، فمن الأفضل استخدام كل من أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان و PayPal.

بالنسبة لتجربتنا في الدروبشيبينج، يدفع ما يقرب من 50٪ من مشترينا مقابل طلباتهم عبر بطاقات الائتمان. إذا كان متجرك للدروبشيبينج لا يدعم الدفع عبر بطاقات الائتمان ، فإنك ستخسر ما يصل إلى 50٪ من أرباحك المحتملة.

ليس بهذه العظمة، أليس كذلك؟

علاوة على ذلك ، هناك دول لا تتوفر فيها طرق الدفع عبر PayPal على الإطلاق! هذا يعني أن الدفع ببطاقات الائتمان هو الخيار الوحيد الممكن للأشخاص في هذه المناطق.

وهذا يعني أنه يجب عليك بذل قصارى جهدك لدمج نظام الدفع ببطاقة الائتمان في متجرك للدروبشيبينج إذا كنت ترغب في العمل مع عملائك عبر جميع أنحاء العالم دون أي مشاكل.

دمج أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان في متجرك للدروبشيبينج

دمج أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان في متجر للدروب شيبينج

هناك العديد من الحلول التي يمكن استخدامها في متجرك عبر الإنترنت لدمج بطاقات الائتمان. لكن وظيفيتها تختلف كثيرًا باختلاف البلدان.

على سبيل المثال، نعلم أن هناك دولًا تلزم فيها القوانين المحلية مالكي المتاجر بإظهار إجمالي الفاتورة على صفحة الدفع بالعملة المحلية فقط. يحد هذا كثيرا من اختيار معالجات بطاقات الائتمان المناسبة.

لهذا قررنا في متاجرنا للدروبشيبينج العمل مع بعض الشركات الخارجية من أجل الدفع.

إذا كنت تستخدم هذه الأنظمة، على سبيل المثال: Authorize ، و 2checkout ، و Stripe ، وما إلى ذلك ، فإن متجرك يحصل على خيار تلقي مدفوعات بطاقات الائتمان ، وهو أمر رائع لك ولعملائك.

ومع ذلك ، فإن هذه الأنظمة صعبة أيضًا.

على سبيل المثال ، بوابة الدفع 2checkout. يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم التسجيل فيه، حتى لو كان فردًا خاصًا بدون شركة رسمية.

لكن 2checkout لديهم بعض القوانين الصارمة. ينظر موظفو الشركة إلى متجرك بالتفصيل، ويهتمون بكل شيء. هل تحاول بيع سلع ذات علامة تجارية؟ هل تتطابق معلومات الاتصال مع تفاصيل الاتصال التي قدمتها عند التسجيل؟ هل فئة المنتجات التي تبيعها تنطوي على مخاطر عالية لاسترداد الأموال؟

يتم عرض هذه المشكلات والعديد من المشكلات الأخرى بعناية، ويمكن بسهولة رفض طلبك. في البداية، لم تقبل 2checkout حتى طلبات التسجيل من متاجر الدروبشيبينج لأن الشركة لم تثق بهم بما يكفي الآن الوضع مختلف قليلاً – 2checkout أكثر تسامحًا مع أعمال الدروبشيبينج. في نهاية عام 2016، أصدروا بيانًا بأنهم يدعمون الآن متاجر الدروبشيبينج من AliExpress.

لقد اختبرنا 2checkout في العديد من متاجر الدروبشيبينج التي لدينا، ولكن لبعض الأسباب لم يكن مناسبًا حقًا. بدلاً من ذلك ، فضلنا بوابة الدفع Stripe ، لأن:

  • من الأسرع بكثير تسجيل حساب على Stripe لأعمال الدروبشيبينج .
  • يعتبر Stripe أكثر ملاءمة من الناحية الفنية.
  • تدفع رسومًا أقل بكثير.
  • يمكنك الحصول على مدفوعات في أقل وقت.

ما هو Stripe وكيف يعمل؟

What is Stripe and How does It Work?

Stripe هو حل تقني شائع جدًا ومتقدم. إنه نظام معالجة الدفع يسمح لك بقبول بطاقات الائتمان على مواقعك.

باستخدام Stripe يمكنك السماح للمشترين بتقديم طلب وإجراء الدفع عبر بطاقة ائتمان مباشرة على موقعك. لا يتم نقلهم إلى أي مواقع أخرى، بل يقومون بالدفع بسرعة وسهولة في ذات الموقع. لا يهم ما هو البلد الذي يعيش فيه عملاؤك.

يعرض Stripe طلبك تلقائيًا، وبالتالي فإن عملية التسجيل أبسط بكثير من 2checkout. لا يسألونك أي أسئلة إضافية، لذا ستحصل بالتأكيد على تسجيلك.

المشكلة مرة أخرى في البلد الذي تقيم فيه وأين يتم تسجيل حسابك المصرفي. لسوء الحظ، لا يُدعم Stripe حاليًا في معظم البلدان وهو فقط متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من البلدان الأخرى.

لذلك ، إذا لم تكن مقيمًا في إحدى هذه البلدان وليس لديك حساب مصرفي محلي فيها، فلا يمكنك تقنيًا استخدام خدمة Stripe.

ولكن حتى إذا كنت تعيش خارج هذه المناطق ولا تقدم Stripe خدماتها في بلدك، فما يزال هناك مخرج. يمكنك تسجيل عملك في الدروبشيبينج في أيّ من البلدان التي يدعمها Stripe، للوصول إليه. قررنا أن نسجل أعمالنا في الولايات المتحدة لأنها أسهل بكثير من البلدان الأخرى التي يدعمها Stripe.

ببساطة، هذه هي العملية الكاملة لمن يعيشون خارج الولايات المتحدة:

  1. يقوم عميلك بعملية شراء من متجرك ويدفع مقابل طلبه ببطاقة ائتمان؛
  2. تذهب أمواله إلى حسابك على Stripe؛
  3. تُحوّيل الأموال على حساب Stripe إلى حسابك على Payoneer؛
  4. استخدم بطاقة ائتمان من Payoneer لتأخذ أموالك من أي آلة صرّاف آلي.

تبدو صعبة؟

حقيقةً الأمر شديد البساطة.

فيما يلي الخطوات الأربع التي يجب عليك اتباعها:

  1. كيف تقوم بتسجيل شركة في امريكا
  2. افتح حسابا على Stripe
  3. سجل على Payoneer وتقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي افتراضي بالولايات المتحدة الأمريكية؛
  4. قم بتوصيل حسابك المصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية بـ Stripe.

دعنا نغص في التفاصيل!

كيف تقوم بتسجيل شركة في امريكا

كيف تسجل شركة في امريكا

بادئ ذي بدء، دعنا نفكر في هيكل أعمال الشركة التي ستسجلها.

الاختيار من بين كيانات تجارية مختلفة في الولايات المتحدة، يبدو أن شركة ذات مسؤولية محدودة هي الأكثر ملاءمة ومن السهل البدء بها. ليس فيها ضرائب على الشركة ولا قيود على من قد يشاركك، ويمكن إدارتها من قبل أعضائها أو من قبل المديرين. علاوة على ذلك، فهي مناسبة تمامًا للشركات التي لديها مالك واحد.

تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة هي عملية بسيطة نوعًا ما. يمكنك العثور على العديد من الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمة (يمكننا أن نوصي بـ myusacorporation.com و myllc.com). لا تحتاج إلى تقديم أي مستندات – فقط أرسل معلومات شركتك عبر الإنترنت. لا تحتاج أيضًا إلى السفر إلى الولايات المتحدة لتسجيل شركة. يمكن إجراء جميع الإيداعات عن بُعد إلكترونيًا.

ما هو مهم أيضًا، بصفتك أجنبيًا، لا يلزم أن يكون لديك رقم ضمان اجتماعي لفتح شركتك والحصول على EIN (معرف ضريبة الشركة). لا تحتاج أيضًا إلى الحصول على عنوان أو رقم هاتف في الولايات المتحدة، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، فمن الممكن الحصول عليها من البائعين المتخصصين (حوالي 250 دولارًا سنويًا).

تستغرق العملية كلها عادة حوالي 3 أسابيع وسيكلفك حوالي 400-1000 دولار اعتمادًا على الولاية الأمريكية التي تسجل فيها، وعلى الخيارات الإضافية الأخرى التي ستختارها (على سبيل المثال، إنشاء عنوان بريدي افتراضي، وما إلى ذلك).

يرجى توخي الحذر – هناك ولايات يجب عليك فيها دفع ضرائب عالية جدًا على عملك! لم نكن نعرف ذلك في البداية، وقمنا بتسجيل شركتنا في كاليفورنيا. علمنا لاحقًا أنه في كاليفورنيا يجب أن تدفع ما لا يقل عن 800 دولار سنويًا كضريبة عمل، وكذلك ضرائب أخرى مرتفعة جدًا لولاية كاليفورنيا. ليس هذا جيد، أليس كذلك؟

خذ بعض الوقت للبحث عن الضرائب التي تفرضها الولايات، واختر الولاية ذات الضرائب الأقل. يرجى ملاحظة أن هذه القوانين قد تتغير من وقت لآخر. في وقت كتابة هذا المقال، نعلم أنه لا توجد ضرائب عن الأعمال ولا ضرائب للولاية على الإطلاق في نيفادا وساوث داكوتا.

بمجرد تسجيلك لشركتك ذات المسؤولية المحدودة وحصولك على EIN الخاص بشركتك (معرف ضريبة الشركة) ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا في حساب Stripe.

فتح حساب على Stripe

فتح حساب على Stripe

بمجرد تسجيل شركتك، يتلقى عملك معرّفا ضريبيا.

باستخدام هذا المعرف، يمكنك التسجيل في Stripe.

ببساطة قم بزيارة Stripe.com وقم بتسجيل حسابك. بعد التسجيل، تحتاج إلى تفعيله عن طريق تعبئة طلب حساب.

أدخل تفاصيل شركتك الأمريكية (بما في ذلك EIN)، وبياناتك الشخصية، ونسخة رقمية من هويتك. في غضون أيام قليلة يجب أن تتم الموافقة عليك.

 تعبئة طلب حساب.

يمكنك الآن استخدام بوابة Stripe في متجرك وقبول مدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم من عملائك! تأتي جميع المدفوعات مباشرة إلى حسابك على Stripe ويمكنك بسهولة سحب الأموال إلى حسابك المصرفي الأمريكي.

توقف! كيف ستحصل على حساب بنكي أمريكي؟

بعد 11/9 ومع إقرار قانون باتريوت، أصبح من الصعب حقًا على الأجانب فتح حسابات بنكية أمريكية. فقط رحلة إلى الولايات المتحدة ستمنحك أفضل فرصة لفتح حساب مصرفي.

لكن لدينا حل لك!

التسجيل على Payoneer

في معظم الحالات، ما تحتاجه ليس حسابًا مصرفيًا، بل الوظائف التي يوفرها الحساب المصرفي التقليدي. لهذا الغرض، يمكنك استخدام بطاقة خصم مسبقة الدفع قابلة لإعادة الشحن من شركات مثل Payoneer.

ما تحصل عليه هو بطاقة خصم معترف بها دوليًا وحساب بنك أمريكا افتراضي مع أرقام التوجيه و ABA التي يمكنك توصيلها بسهولة بحسابك على Stripe وسحب الأموال مباشرة إلى بطاقتك.

كل ما عليك فعله هو التسجيل على Payoneer.com وربط Global Payment Service بحسابك على Payoneer من أجل الحصول على حساب مصرفي أمريكي افتراضي.

وربط Global Payment Service بحسابك على Payoneer

ربط حسابك المصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية بـ Stripe

شركة في امريكا

بمجرد توصيل Global Payment Service بحسابك على Payoneer، يمكنك استخدام هذا الحساب الخاص لأخذ بعض البيانات الضرورية.

بعد ذلك، تحتاج إلى الوصول إلى حسابك على Stripe، والانتقال إلى قسم العوائد (Payouts). في هذا القسم ، تحتاج إلى علامة تبويب الإعدادات – هنا تضيف رقم حسابك على Payoneer.

هذا كل ما في الأمر.

الآن سيتم تحويل الأموال التي تحصل عليها إلى حسابك على Payoneer.

عندما تقوم بالتسجيل في Payoneer، ترسل لك الشركة بطاقة خصم معترف بها دوليًا عبر البريد العادي. لذلك تأخذ هذه البطاقة البلاستيكية، وتذهب إلى أي محطة نقدية، وأخيراً – أنت تحتفظ بالمال في يديك!

فوائد ومزايا شركة في امريكا لعملك في الدروبشيبيبج

فوائد ومزايا عملك في الدروبشيبيبج

بعد كل شيء، لديك شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا يكلف هذا الكثير: بالنسبة لشركتنا الأمريكية الأولى، دفعنا 634 دولارًا أمريكيًا لتسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة، و 299 دولارًا أمريكيًا عن الأعمال التجارية والعنوان البريدي.

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً: في حالتنا، استغرقت جميع الإجراءات حوالي شهر.

ولكل ذلك، تحصل على العديد من الفوائد المفيدة لأعمالك في الدروبشيبينج:

  • يمكنك كسب ضعف ما كنت تكسبه سابقًا لأنك تقبل الآن مدفوعات بطاقات الائتمان؛
  • عملك الآن قانوني بالكامل. إنه مسجل شركة في امريكا في مكان حقيقي في بلد حقيقي، وله معرف ضريبي، وكل ذلك.
  • لديك الآن شركة في امريكا! كم هذا رائع؟
  • لديك حساب افتراضي حيث تُخزّين فيه جميع الأموال من المشترين. إنه ملائم للاستخدام وسهل الفهم.
  • يمكنك استخدام حق نظام الدفع. يمكنك تحويل كل الأموال إلى نقود حقيقية، واستخدامها بالطريقة التي تريدها.

نأمل أن تكون كل هذه المعلومات مفيدة لكل من يريد كيف تسجيل شركة في امريكا. كما ترى، فإن معرفة كيف شركة في امريكا ليس بهذه الصعوبة. بدلاً من ذلك، يتيح لك الحصول على الكثير من المزايا القانونية، وكذلك التعامل مع الأموال بسهولة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات أو نصائح من عندك – يرجى تركها في قسم التعليقات أدناه! يسعدنا دائمًا تلقي ملاحظاتك لأنها تتيح لنا جعل دلائلنا ومقالاتنا أكثر إفادة ومساعدة.

مصطفى سالم

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة من أجل أن أجعل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم مانع الاعلانات!

من فضلك يرجي ايقاف مانع الاعلانات لمساعدة الموقع على الاستمرار