العمل علي الانترنت

نصائح مذهلة للحصول على أقصى استفادة من العمل في المنزل

في ضوء الأحداث الأخيرة ، تقوم العديد من الشركات بتنفيذ استراتيجية عمل جديدة: سياسات العمل التطوعي أو الإلزامي من المنزل. على الرغم من أن نشاط دروبشيبينغ يسمح لك بالعمل في أي مكان تريده ، للبقاء في صحة وأمان ، فمن الأفضل العمل من المنزل في الوقت الحالي.

في حين أن العمل في المنزل قد يبدو وكأنه حلم يتحقق بالنسبة لبعض الناس ، فمن الأسهل قوله من الفعل. هناك الكثير من الجوانب التي يجب على المرء أن يواجهها قبل إنجاز العمل بالفعل. في هذه البيئة ، يمكنك أن تصبح عدوك الخاص. فجأة تتذكر أنك نسيت سقي الزهور وإطعام القط وتنظيف الخزانة وما إلى ذلك. المهم في هذا الوقت الصعب هو الحفاظ على نفس معدل العمل والكفاءة.

لذلك ، قمنا بتجميع قائمة من نصائح العمل من المنزل لمساعدتك في بناء بيئة عمل مريحة لضمان إنتاجية أعلى وكفاءة عمل.

احصل على فنجان قهوة ساخن واستعد للعمل!

العمل من المنزل نصائح للنجاح

يسمح لك نموذج الأعمال دروبشيبينغ أن تكون رئيسك الخاص . لكي تكون ناجحًا ، تحتاج إلى محاسبة نفسك على العمل الذي تقوم به. 

سيساعدك الحفاظ على ساعات عمل محددة بوضوح في الحفاظ على قدرتك على العمل. العمل من المنزل له مزاياه ، فهو يسمح لك بالمرونة. يمكنك اختيار الوقت الأكثر ملاءمة لك ومحاولة إكمال مهمتك خلال تلك الفترة. ومع ذلك ، لا تضيع وقتك فقط. إذا رأيت أنك تمدد ساعات عملك ولا تنجز أي شيء ، فقم بإنهاء عملك لهذا اليوم وابدأ من جديد في صباح اليوم التالي برأس واعي.

نصائح العمل من المنزل لزيادة الإنتاجية

نصائح العمل من المنزل لزيادة الإنتاجية

قد يكون العمل من المنزل تحديًا كبيرًا للبعض. ومع ذلك ، فإن اتباع هذه النصائح سيضمن مستويات عالية من الإنتاجية ونشاط العمل.

التزم بروتينك

لا يعني العمل من المنزل أنك بحاجة إلى التخلي عن روتينك المعتاد في الصباح. إذا كان لديك واحدة ، فالتزم بها: استحم ، وصنع قهوة ، وما إلى ذلك. تشير اللاشعورية إلى أنك تعد نفسك للعمل. لا تنس تغيير ملابس النوم الخاصة بك. ارتدِ ملابس عادية ، كما لو كنت تتجه إلى العمل بالفعل. قد يبدو غير ضروري ، ولكنه يساعد على الاستعداد للعمل عقليًا.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالوضع الحالي ، قد تضطر إلى قطع أي أنشطة كنت تقوم بها في الخارج ، لأنك في بيئة مختلفة تمامًا.

اعمل عندما تكون أكثر إنتاجية

حاول إيجاد الوقت الذي تكون فيه أكثر إنتاجية. كل شخص مختلف ، وما يصلح للآخرين قد لا يناسبك. بعض الناس أكثر تركيزًا في الصباح ويعملون بشكل أفضل في بداية اليوم. البعض الآخر أكثر إنتاجية خلال المساء.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لاكتشاف ذلك ، ولكن من المهم معرفة متى تكون إنتاجيتك في أعلى مستوياتها وتخطيط عملك في هذا الوقت.

العمل في المنزل

العمل في المنزل

للبقاء فعالاً في بيئة المنزل المريحة ، يمكنك:

إنشاء انتقالات داخل وخارج العمل

إنها طريقة جيدة للحفاظ على تركيزك وفعاليتك. لقد تطرقنا قليلاً إلى هذا ، ولكن تأكد من الالتزام بروتينك الصباحي في بداية اليوم. في نهاية اليوم افعل شيئًا يشير إلى انتهاء يوم عملك. نظرًا لأنه يُنصح بشدة ، في مكان ما يكون إلزاميًا ، للبقاء في المنزل في هذا الوقت الصعب ، يمكنك الحصول على بعض التمارين ، وتناول بعض الطعام ، ومشاهدة فيلم ، وأي شيء سيقول أن يوم عملك قد انتهى.

حاول الابتعاد قدر الإمكان عن وسائل التواصل الاجتماعي

لنكن واقعيين ، الجميع مذنبون من وقت لآخر. المفتاح هنا هو عدم الانغماس في الثقب الدودي لوسائل الإعلام الاجتماعية. لأنه إذا لم تكن حذرًا ، يمكنك إضاعة الكثير من الوقت الثمين في التصفح من خلال منصات التواصل الاجتماعي. 

اجعل من الصعب عليك زيارة صفحاتك الاجتماعية. أثناء العمل ، تقوم الساعات بإزالة جميع علامات التبويب وتسجيل الخروج من جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. انتقل إلى أبعد من ذلك واستخدم وضع التصفح المتخفي أو استخدم متصفحًا مختلفًا معًا. سيقلل من رغبتك في التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

حضري وجباتك قبل العمل

لا تقضي وقتك وطاقتك الثمينين في الطهي أثناء ساعات العمل. من الأفضل أن يتم ذلك في الليلة السابقة. وبهذه الطريقة لن تقضي الكثير من الوقت في إعداد الوجبة والاستفادة من طاقتك بشكل جيد وإنجاز العمل.

ابق على اتصال

ابق على اتصال مع زملائك وتأكد من أنه يمكنك التواصل معهم كثيرًا. يمكن أن يكون هؤلاء شركاء لك في منتديات مختلفة ومن مجتمعات مختلفة. لا تتردد في السؤال عن كيفية تعاملهم مع الوضع الحالي وكيف تسير أعمالهم. لا تنس أيضًا مورديك ، لأنهم من أهم القطع في عملك. تحقق بانتظام منهم ومعرفة ما إذا كانت عمليات أعمالهم لا تزال تعمل كالمعتاد.

استثمر في مساحة عمل عالية الجودة

حاول إنشاء مساحة عمل خاصة بعملك إذا استطعت. للبقاء فعّالاً ، أنت بحاجة إلى تقنية عالية الجودة بجانبك. إنه استثمار مطلوب للبقاء فعالاً. قد تضطر إلى شراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول أو جهاز لوحي لإكمال مهامك اليومية.

من الجيد أن يكون لديك بعض أثاث المكاتب المريح. سيكمل هذا الانغماس في العمل في المنزل. تذكر أنك ستعمل هنا كل يوم. لذلك ، اعتمادًا على المساحة المتوفرة لديك ، يجب أن تحصل على كرسي مكتب مريح ومكتب كبير.

نصائح لإدارة الوقت للعمل في المنزل

ادارة وقت مع العمل في المنزل

يوفر لك العمل من المنزل فرصة لشحذ مهاراتك في إدارة الوقت.

خذ فترات راحة قصيرة

يمكنك الانخراط في العمل لدرجة أنك تنسى أن تأخذ فترات راحة تمامًا. وفقا للباحثين ، فإن أخذ فترات راحة قصيرة من العمل يساعد على إنتاجيتك. ومع ذلك ، لا تذهب لتصفح الإنترنت ، ابتعد عن مساحة عملك واستخدم هذا الوقت للتمدد أو تناول وجبة خفيفة (مثل الفاكهة) للحفاظ على مستويات الإنتاجية العالية.

ضع جدولًا زمنيًا والتزم به

خطط ليومك وخطط للمهام المحددة التي تحتاج إلى القيام بها ومتى . حاول أن تبدأ عملك في الصباح الباكر. يمكن أن يساعدك البدء في شيء ما على إنجازه على مدار اليوم. سيساعدك ذلك على توفير الوقت وتعزيز إنتاجيتك.

حاول استخدام تطبيق إدارة الوقت. تتتبع بعض التطبيقات الوقت الذي تستغرقه لإكمال مهمة معينة ولديها ميزات مدمجة تساعد على تقليل التشتت. هذه تطبيقات مثل Harvest و RescueTime و Toggle.

يمكن أن يوضح لك ذلك الوقت الذي تقضيه في كل مهمة ، بالإضافة إلى مساعدتك في معرفة الوقت الذي تكون فيه أكثر إنتاجية في اليوم.

تعلم : كيف تبدأ بكسب المال من الفيديوهات على الإنترنت

نصائح للعمل من المنزل مع طفل (أطفال)

العمل في المنزل مع الاطفال

بسبب الأحداث الأخيرة ، على الأرجح لن تكون الوحيد في المنزل. كما أغلقت المدارس والوظائف العادية أو تحولت إلى الدراسة والعمل من المنزل. هذا يعني أنه يجب أن تكون مستعدًا للانحرافات الأخرى. وكن حذرًا من مساحة عمل شخص آخر. يمكن الحد من بعض عوامل التشتيت ، بينما يجب عليك التعامل مع الآخرين. لمساعدتك على تشتيت انتباهك والحفاظ على تركيزك على أعمال دروبشيبينغ ، إليك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها:

استعد لتشتت انتباه الأطفال

إن إنجاز العمل أمر صعب بما فيه الكفاية عندما تكون بمفردك ، بل إنه أكثر صعوبة مع الأطفال والأطفال الصغار.

دعنا نقول ، على سبيل المثال ، لديك مؤتمر بالفيديو مع زملائك. في الظروف العادية ، سيكون من الوقح لأطفالك الركض وإلهائك عن العمل. ومع ذلك ، في هذا الوقت الصعب ، هو عذر. على الرغم من عدم السماح بالحرية الزائدة ، فأنت في العمل بعد كل شيء ، وأطفالك بحاجة إلى فهم ذلك.

تذكر أنك لا تزال أحد الوالدين. لا ينبغي أن يكون العمل أكثر أهمية من رعاية طفلك. إذا كنت تشارك في تربية الأبناء ، يمكنك التحدث مع شريكك والتناوب على مجالسة الأطفال.

ابحث عن أنشطة جديدة لأطفالك. اجعلهم مستمتعين بالأنشطة التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل الملصقات والألغاز والليغو وما إلى ذلك. سيبقي هذا أطفالك مشغولين ويسمح لك بالتركيز على عملك.

أقرا إيضاً: شركة استضافة FASTCOMET مراجعة شاملة ايجابيات وسلبيات استضافة الشركة

ضع قواعد واضحة

ضع القواعد الأساسية مع زملائك في الغرفة وإخوتك وأزواجك. من غير المحتمل أن تتجنبهم وتتجاهلهم طوال اليوم ، ولكن تأكد من أنهم يحترمون ساعات عملك. الأمر نفسه ينطبق على أطفالك. إنهم بحاجة إلى قواعد واضحة لما يمكنهم وما لا يمكنهم فعله خلال هذا الوقت.

نصائح التحفيز الشاملة

تمارين العمل في المنزل

قد يكون البقاء متحفزًا طوال اليوم مهمة في حد ذاتها. إن اتباع هذه الاقتراحات سيبقيك متحمسًا طوال ساعات عملك.

تمرن وتمتد

لا تجلس أمام الكمبيوتر طوال اليوم فقط. ابتعد عنه وتمرن لمدة دقيقة. تؤدي ممارسة الرياضة إلى ارتفاع مستويات الإندورفين ، مما يزيد من سعادتك ومتعتك وإنتاجيتك بشكل عام.

لا تنس التمدد كذلك. يساعد التمدد المنتظم على التخلص من الألم والحفاظ على وضعية رائعة ، كما يحافظ على صحتك.

حاول تناول الطعام المناسب والوجبات الخفيفة. وفقا للباحثين ، فإن تناول الفواكه والخضروات له تأثير مباشر على مستويات الإنتاجية.

إنشاء قائمة مهام

سيساعدك إنشاء قائمة مهام على عدم فقدان تتبع المهام التي يجب إكمالها. يمكنك أيضًا إنشاء لوحة رؤية. اكتب أهدافك وتطلعاتك. سيبقيك هذا مركزًا ويساعدك على تحقيق أهدافك المحددة.

إذا كنت تعاني من مشاكل أو شكوك ذاتي ، فتذكر أنك لست وحدك في ذلك. كثير من الناس في نفس وضعك والكل يواجه تحديات مماثلة.

الأهم هو الحفاظ على التركيز والانضباط خلال هذا الوقت. سوف تساعدك على تحقيق الأهداف المحددة ، والحفاظ على الإنتاجية والكفاءة.

نأمل أن تكون هذه النصائح مفيدة لك في ظل الظروف الحالية وستجد نجاحًا في أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك.

الوسوم

مصطفى سالم

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة من أجل أن أجعل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع الاعلانات!

من فضلك يرجي ايقاف مانع الاعلانات لمساعدة الموقع على الاستمرار