التجارة الالكترونيةدروب شيبنجمحركات بحث

مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يقرر العديد من الأشخاص الدخول في دروبشيبينج لأنه لا توجد قيود كثيرة على البدء ، وقد أثبت أنه طريقة مستقرة جدًا للتجارة الإلكترونية. كل ما عليك فعله هو العثور على المنتجات الفائزة واختيار الموردين الموثوق بهم وإنشاء متجرك عبر الإنترنت.

لكن من الصعب العثور على منتجات وموردين يمكنك الاعتماد عليهم. قد يستغرق البحث وقتًا أطول من المتوقع. 

في Sellvia ، تناولوا نقطة الألم الرئيسية في الدروب شيبينج التي لا يقدمها الموردون الآخرون. مثل تقليل أوقات التسليم الطويلة للمخزون من آسيا وأوروبا إلى عملاء أمريكا الشمالية.

يمكنهم تسليم المنتجات للعملاء في الولايات المتحدة في حوالي يوم إلى ثلاثة أيام عمل في المتوسط ​​لأن لديهم مركز الوفاء الخاص بهم في جنوب كاليفورنيا. يمكن لمواقع دروبشيبينج الاستفادة من أوقات التسليم السريعة والعناصر الأكثر مبيعًا التي من المؤكد أنها ستزيد المبيعات والإيرادات والربحية الإجمالية.

من الشائع جدًا أن تصادف موردي دروب شيبينج ليس لديهم في الواقع أي مخزون مادي في متناول اليد. سيلفيا هو الاستثناء لهذه القاعدة. من مركز فاء يوجد به جميع منتجاتها .

يتم أخذ العناصر التي يشتريها العملاء من أرففهم بدلاً من طلبها من مورد خارجي. تتعامل شركة Sellvia مع متطلبات الشحن والتعبئة وجميع متطلبات تنفيذ الطلبات الأخرى. في مراجعة Sellvia هذه ، سأخوض في جميع الميزات التي سوف تحصل عليها بالإضافة إلى مزاياها وعيوبها.

ما هي سيلفيا “Sellvia”

Sellvia هي شركة تعلن عن نفسها باعتبارها المورد الأول للدروبشيبينج في الولايات المتحدة . يقع مقرها الرئيسي في ايرفين ، كاليفورنيا. كل ما يحتاج المستخدمون إلى القيام به هو التركيز على تنمية أعمالهم.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تهتم Sellvia بالتسليم والوفاء وكل شيء بينهما. لا تعتمد Sellvia على المؤسسات الخارجية في إدارة المخزون. توجد جميع العناصر في مستودعاتها  بحيث تكون جاهزة للشحن. إنهم يركزون على توفير البضائع الرائجة والشائعة التي يريدها الناس.

يتم تنفيذ الطلبات بمجرد استلامها. لا يستغرق الأمر سوى يوم عمل لجمع العناصر المطلوبة وإرسالها إلى خدمة بريد الولايات المتحدة. لهذا السبب يمكن أن تضمن Sellvia التسليم في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل للعملاء الذين يعيشون في الولايات المتحدة

يمكن للمستخدمين بسهولة استيراد صفحات المنتجات التي تقدمها شركة Sellvia. جاهزة بأوصاف مختصرة ومفيدة دون الحاجة إلى تعديلات أو تحسينات. أنها تسمح لك بالبدء في البيع على الفور.

يمكنك أيضًا الوصول إلى مواد إعلانية موثوقة يمكن استخدامها على Instagram و Facebook. تتلقى تصميمات الإعلانات الأفضل أداءً وإعدادات الجمهور التفصيلية لإنجاح حملاتك الترويجية.

السماح للعملاء بإجراء أوامر فردية هو وظيفة أخرى تخطط شركة Sellvia لتقديمها. هذا يعني أنه يمكن أن يكون للطلبات تعريف شخصي لعلامتك التجارية يضعها عليها أعضاء مركز الوفاء في Sellvia.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

من السهل إنشاء متجر Sellvia الخاص بك في لمح البصر. والخطوات هي كما يلي:

  • يمكنك البدء بالدفع مقابل اشتراك Sellvia. يكلف 39 دولارًا شهريًا للوصول إلى جميع خدماتهم المتاحة.
  • يمكنك الآن تثبيت البرنامج المساعد Sellvia على موقع WooCommerce الخاص بك. بعد ذلك يمكنك استيراد المنتجات.
  • ستتوفر بعد ذلك الإعدادات المسبقة للكتالوج والصفحات التي يمكن أن تساعد في زيادة المبيعات والحزم الجاهزة للبيع.
  • حان الوقت الآن لاستخدام متجرك لبيع منتجات Sellvia. سيتم إعادة توجيه جميع الطلبات التي يضعها عملاؤك إلى خدمة دروبشيبينغ Sellvia تلقائيًا.
  • تتم معالجة طلبات العملاء وتعبئتها وتسليمها إلى عملائك نيابة عنك بواسطة Sellvia.
  • تتم معظم عمليات التسليم في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل.

مميزات Sellvia الرئيسية

فيما يلي بعض أهم ميزات Sellvia:

1. يقع مركز الوفاء للشركة في الولايات المتحدة

يقع مركز الوفاء لشركة Sellvia في مدينة إيرفاين بكاليفورنيا ، حيث يتم تخزين جميع منتجاتها. وفي غصون يوم عمل واحد من وقت تقديم الطلب ، سيتم اختيار العناصر وتغليفها وتسليمها إلى خدمة التوصيل.

2. خدمة شحن سريعة في الولايات المتحدة

يمكن لـ Sellvia تسليم معظم الطلبات في الولايات المتحدة في حوالي يوم إلى ثلاثة أيام عمل لأن مخزونها موجود في كاليفورنيا. سبب آخر هو أن حزمهم يتم إرسالها عبر USPS. بمجرد أن يتم شحن الطلب ، سيتلقى العميل معلومات التتبع لعناصره. لمزيد من المعلومات تحقق من سياسة الشحن الخاصة بهم .

تقوم شركة Sellvia بشحن المنتجات داخل الولايات المتحدة فقط (كندا وأستراليا قريبًا) في غصون 24 ساعة من معالجة الطلب. إذا كنت مهتمًا بالشحن إلى جميع أنحاء العالم ، فتعرف على متاجر AliDropship المخصصة مع المنتجات المستوردة مسبقًا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك أيضًا مشاهدة  مراجعة AliDropship على موقعنا.

3. لن تجد أي ملصقات على عبواتها

يقوم فريق الوفاء في Sellvia بإعداد الطلبات للتسليم قبل إرسالها إلى خدمة بريد الولايات المتحدة. لا توجد ملصقات أو كتيبات تحدد مكان المنشأ على صناديق التعبئة المستخدمة. هذه ميزة رائعة لأي شخص يستخدم دروبشيبينغ.

في الوقت الحالي ، لا يمكنك إضافة المواد الترويجية الخاصة بك أو وضع شعارك الخاص على العبوات. لكنهم يعتزمون إضافة هذه الميزة قريبًا.

4. يمكن استيراد المنتجات إلى المتجر

نقرة واحدة على الفأرة هي كل ما يتطلبه الأمر لاستيراد كتالوجات منتجات Sellvia إلى موقع متجرك الإلكتروني. سيكون لدى متجرك عبر الإنترنت جميع خيارات المنتجات المتاحة على الفور.

5. كتالوج جودة المنتج

مراجعات المشترين الحقيقية والعناوين الواضحة وأوصاف المنتج المفيدة والصور عالية الدقة هي ما ستجده على صفحات كتالوج منتجات Sellvia . لا يتعين على مالكي المتاجر تعديل أي محتوى للصفحة.

يمكنك البدء في الترويج للعناصر والمنتجات وبيعها بمجرد استيراد معلومات الكتالوج إلى موقع الويب الخاص بك.

6. يتم وضع الطلبات بشكل آلي

لا يتعين على مشتركي Sellvia تسجيل الدخول إلى مواقعهم لملء طلبات عملائهم. ليست هناك حاجة إلى ملحقات أتمتة إضافية أو موارد أخرى أيضًا. تقدم Sellvia خدمة الطلب الآلي ، مما يعني أنه عندما يقوم المستهلك بإصدار أمر ما ، فإن Sellvia تتلقى الأمر تلقائيًا ثم تشرع في تنفيذه. هذا بدون مشاركتك.

7. الكثير من المواد الترويجية

يمكنك بسهولة الترويج لمنتجات Sellvia على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام التصميمات والنصوص والجمهور المستهدف المقترح والمواد الترويجية الأخرى التي توفرها Sellvia. يمكن لجميع المشتركين النشطين استخدام هذه المواد وقتما يريدون.

8. يمكن استخدام كل اشتراك في ما يصل إلى عشرة متاجر

يتيح الاشتراك الفردي للأشخاص تسويق سلع Sellvia وبيعها على ما يصل إلى عشرة مواقع مختلفة لدروبشيبينج. ستحتاج إلى إنشاء مفاتيح API من حساب Sellvia لكل متجر تريد استخدامه.

9. يمكن للأعضاء الوصول إلى كتالوج منتجات Sellvia مجانًا

يمكن للأشخاص الانضمام إلى Sellvia مجانًا ، على الرغم من أن الاشتراك الشهري مطلوب لاستخدام خدماتهم. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد الاشتراك أم لا ، فيمكنك الاطلاع على تحديثات الأسهم الأسبوعية والتحقق من كتالوج المنتجات الشامل الخاص بهم دون أي تكلفة قبل أن تقرر الدفع.

كيفية إستعمال سيلفيا؟

سيحتاج موقعك إلى تثبيت المكون الاضافي Sellvia وتنشيطه. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بجميع المعلومات التي ستحتاجها للوصول إلى حسابك في Sellvia.com بعد شراء الاشتراك.

قم بتنزيل المكون الإضافي من حساب Sellvia الخاص بك وقم بتثبيته. تأكد من تثبيت وتفعيل المكون الإضافي الأصلي من AliDropship أو WooCommerce قبل تثبيت البرنامج المساعد Sellvia. 

إذا كنت لا تستخدم WooCommerce ، فأنت بحاجة إلى المكون الإضافي الأصلي AliDropship لتنشيط Sellvia. 

سيكون هناك تكامل مع Shopify قريبًا .

الصور أدناه هي نفسها بغض النظر عن استخدامك لـ WooCommerce أو AliDropship. انتقل إلى قائمة “API Keys” بعد تثبيت Sellvia وتنشيطه. من حساب Sellvia الخاص بك ، انسخ مفاتيح API السرية والعامة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

ثم الصق هذه المفاتيح في قائمة مفاتيح API الخاصة بموقعك في الحقول المناسبة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

الخطوة الأخيرة هي تحديد خيار “تنشيط”. الآن ، يمكنك الان استيراد منتجات Sellvia إلى متجرك ، ويمكنك إرسال الطلبات إلى مستودعاتها.

استيراد المنتجات

يمكنك رؤية جميع عناصر Sellvia التي يمكنك استيرادها إلى متجرك عن طريق الدخول إلى قائمة Sellvia والذهاب إلى قسم قائمة المنتجاتProduct List section” . لن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات بالماوس لاستيراد وتصنيف المنتجات التي تريد بيعها.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

لن تتمكن من استخدام العديد من خدمات Sellvia إذا انتهت صلاحية اشتراكك ولن تتمكن من إرسال الطلبات إلى مركز الوفاء بها. ولكن لا يزال بإمكانك إضافة عناصر كتالوج Sellvia إلى متجرك عبر الإنترنت.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج
مثال على منتج مستورد من Sellvia.

إرسال الطلبات إلى مستودع الولايات المتحدة

ستظهر مشتريات Sellvia في قسم طلبات WooCommerce. هذا مثل أي طلب آخر في متجرك. الفرق هو أن زر الطلب من سيلفيا“Order from Sellvia” من خلال النقر فوق هذا الزر.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

سيكون لكل طلب موجود بنجاح في مركز تنفيذ الطلبات لشركة Sellvia حالة “تم العثور على المنتج” . يمكنك تقديم الطلب بعد مراجعة تفاصيله.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكنك بعد ذلك دفع تكاليف المنتجات والشحن في صفحة الخروج التي سيتم نقلك إليها. وفي علامة التبويب “Orders” “أوامر”  ستجد جميع ألطلبات النشطة حاليا في حساب Sellvia الخاص بك.

سيكون لديك خيار البحث عن المنتجات يدويًا إذا لم تتمكن من تحديد موقع منتج معين في مستودع Sellvia على الفور. سيظهر العنصر في نتائج البحث بعد إدخال اسم المنتج في حقل البحث. يمكنك النقر فوق “إضافة” بمجرد العثور على المنتج المطلوب. يمكنك الاتصال بفريق دعم Sellvia إذا لم يحدد البحث اليدوي العناصر التي تريدها.

تحديثات المنتج

يمكن أن تتغير أسعار مخزون ومنتجات Sellvia بانتظام. لهذا السبب يجب على المتاجر تحديث معلومات المخزون الخاصة بهم بشكل دوري. يمكنك الذهاب إلى قائمة Sellvia واختيار علامة التبويب “تحديث المنتجات” للعثور على أحدث التغييرات.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تحتوي علامة التبويب “تحديث المنتجات” على زر “تحديث المنتجات” ومربعات اختيار إعداد التحديث وشريط التقدم. يمكنك القيام بالوظائف التالية في هذا القسم:

  • يمكنك معرفة عدد المنتجات التي تحتاج إلى تحديث أو تم تحديثها بالفعل.
  • تسمح لك إعدادات التحديث بتحديث كل من الأسعار والمخزون أو المنتجات أو الأسعار فقط أو المخزون فقط ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا إذا قمت بتعيين الأسعار الخاصة بك ولا تريد إعادة تعيينها إلى الأسعار الموصى بها.
  • تبدأ تحديثات المنتج بعد الضغط على زر تحديث المنتجات.

انقر فوق الزر تحديث المنتجات عندما تكون مستعدًا لتحديث عناصر Sellvia الخاصة بك. سيتم عرض كتلة جديدة أثناء عمل التحديث. يمكنك العثور على العناصر التي تم تحديثها في هذه الكتلة. ستكون مرئية في علامة التبويب “التحديث الآن”.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

في علامة تبويب ستشاهدبجوار السعر/المخزون سهم تم تغييره سيتم عرض جميع المنتجات التي كان لها تغيير جديد في الأسعار أو مستوى المخزون. يمكنك معرفة ما إذا كان منتج معين قد زاد أو انخفض في المخزون أو السعر من خلال السهم الذي يظهر بجوار العنصر الذي تم تغييره. لسوء الحظ ، لا أرى خيار تحديث المنتجات تلقائيًا في فاصل زمني محدد. يدويا فقط.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

ضع في اعتبارك أن هذه التغييرات تؤثر فقط على منتجات Sellvia. لن يكون لها أي تأثير على أي من منتجات AliExpress أو غيرها من المنتجات التي أضفتها إلى متجرك.

يمكن استخدام قسم إعدادات المنتج لبيع بعض أصناف Sellvia بسعر أعلى. فقط تأكد من إلغاء تحديد تحديث المنتجات في إعداد منتجات Sellvia’s Update. سيمنعك هذا من الاضطرار إلى تعديل أسعارك كلما تم تحديث عناصر Sellvia.

يمكنك تقديم خصومات للمنتجات في متجرك من هامش الربح الخاص بك. يمكنك تعيين الخصم عن طريق تحرير سعر المنتج وتعيينه أعلى من سعر البيع في قائمة تحرير المنتج خيارات المنتج عام ، ثم حفظ التغييرات.

شارة الشحن السريع

Fast Shipping Badge هو عرض مرئي لأوقات الشحن. يمكنك تسليط الضوء على عمليات التسليم في ثلاثة أيام عمل وتقديم تجربة تسوق أفضل لعملائك. في قسم الشحن شارة من القائمة Sellvia هو المكان الذي ستجد الشحن السريع شارة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

ستجد هنا عدة إعدادات:

  • تنشيط شارة الشحن السريع – “Activate Fast Shipping Badge” يمكن تنشيط شارة الشحن السريع أو إلغاء تنشيطها. ستكون الشارة مرئية فقط للعملاء الذين يعيشون في الولايات المتحدة.
  • وقت المعالجة -“Add processing time” هذا هو عدد الأيام التي ستستغرقها معالجة طلب معين. للحفاظ على واقعية توقعات عملائك ، قد تحتاج إلى إضافة أيام إلى وقت المعالجة.
  • يصل بواسطة – “Arrives By” باستخدام هذا الخيار ، يمكن تنشيط أو إلغاء تنشيط سطر “يصل بواسطة”. لا يمكن أن تكون تواريخ التسليم المقدرة أيام العطل أو عطلات نهاية الأسبوع. الوعد بالتسليم خلال ثلاثة أيام لطلب تم تقديمه يوم الأربعاء سيكون له تاريخ “يصل بحلول” يوم الاثنين بدلاً من يوم السبت نظرًا لأن عطلات نهاية الأسبوع لا تدخل في المعادلة.
  • مجاني -“Free” يتم تشغيل هذا الإعداد افتراضيًا. يمكنك إضافة كلمة “مجاني” إلى الشارة إذا كنت تقدم شحنًا مجانيًا لعملائك. إذا كنت تفضل دفع رسوم الشحن ، فيمكنك دائمًا تعطيل هذا الإعداد.
  • يمكنك تغيير ألوان النص والرموز في إعدادات اللون .

الإعدادات المسبقة

تُعرف أيضًا العديد من منتجات Sellvia في تخصصات مختلفة والتي يتم تجميعها مع نية بيعها معًا كحزم بالإعدادات المسبقة. يمكنك الدخول إلى قائمة Sellvia ثم الانتقال إلى علامة التبويب Presets للعثور على الإعدادات المسبقة الحالية.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكنك العثور على جميع الإعدادات المسبقة المتاحة في القائمة المنسدلة لعلامة التبويب. ستتمكن من معرفة عدد العناصر الموجودة في كل إعداد مسبق ، وعدد المنتجات في كل فئة ، وفئات المنتجات التي تنتمي إلى إعداد مسبق معين. ستعرض العناصر المستوردة ضمن قسم “المنتجات في الإجمالي” أيًا من المنتجات المعينة مسبقًا التي قمت باستيرادها بالفعل.

سيحتوي الركن الأيمن العلوي من علامة التبويب على زر “تثبيت الإعداد المسبق” الذي سيسمح لك بإضافة إعداد مسبق إلى متجرك. سيؤدي استيراد إعداد مسبق إلى إضافة جميع المنتجات الموجودة في هذا الإعداد المسبق إلى متجرك عبر الإنترنت. و “المنتجات / أقسام المنتجات” سوف تظهر وضع كل الفئات المعنية مسبقا.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكنك رؤية عدد العناصر التي تم استيرادها إلى متجرك (بالنسب المئوية) والمنتج الذي يتم استيراده في شريط التقدم.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

قسم المنتجات في متجرك هو المكان الذي يمكن فيه عرض منتجاتك المستوردة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكنك استخدام خياري “التحرير السريع – Quick Edit” أو “التحرير – Editلتعيين عناصر معينة لفئات مختلفة ، ويمكنك إزالة العناصر التي لا تريد بيعها باستخدام إعداد “سلة المهملات – Trash”. يوجد أيضًا خيار في قائمة Sellvia Presets يسمى “Remove Products” والذي يسمح لك بالتخلص من جميع العناصر المضمنة في إعداد مسبق معين.

إيجابيات وسلبيات موقع Sellvia

فيما يلي مزايا وعيوب استخدام Sellvia.

إيجابيات

  • 1-3 أيام عمل للشحن عبر الولايات المتحدة مع وقت معالجة الطلب 24 ساعة (كندا وأستراليا قريبًا).
  • وصول مجاني إلى كتالوج المنتجات الرائجة مع تحديثات المخزون الأسبوعية.
  • أسعار المنتجات أقل من أسعارها في المتاجر الالكترونية الأخرى (مثل AliExpress).
  • بنقرة واحدة استيراد من الكتالوج.
  • أوصاف وصور عالية الجودة لكل منتج في الكتالوج.
  • وضع الطلب الآلي.
  • ما يصل إلى 10 متاجر باشتراك واحد في Sellvia.
  • تتوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

سلبيات

  • أنت مقيد حيث يمكنك بشحن الطلبات لآمريكا فقط . ترسل Sellvia المنتجات إلى العملاء في الولايات المتحدة فقط ولا تبيعها أو تشحنها إلى العملاء في بلدان أخرى كما تفعل الشركات المماثلة الأخرى. قد لا ترغب في اختيار Sellvia إذا كنت تنوي تشغيل متجر عالمي عبر الإنترنت.
  • كمية المنتجات للاختيار من بينها محدودة . يوجد حاليًا ما يزيد قليلاً عن 1000 عنصر للاختيار من بينها في كتالوج منتجات Sellvia. هذا منخفض جدًا مقارنة بمؤسسات دروبشيبينغ الأخرى التي لديها عدة آلاف من المنتجات للاختيار من بينها. إذا كنت معتادًا على امتلاك كميات كبيرة من العناصر للاختيار من بينها ، فقد تبدو اختيارات Sellvia غير متوفرة إلى حد ما. لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنهم لا يقدمون سوى منتجات عالية الجودة وأفضل مبيعًا وأن لديهم بالفعل جميع المنتجات في مستودعاتهم.
  • يزعمون أنك تحصل على أوصاف وصور عالية الجودة لكل منتج في الكتالوج يمكنك استيراده. لكن كل عضو سوف يستورد نفس الصور والأوصاف التي من منظور تحسين محركات البحث ليست جيدة.

التسعير

سعر خطة اشتراك Sellvia هو 299 دولارًا في السنة أو 39 دولارًا في الشهر . يتيح لك ذلك استيراد المنتجات ، واستخدام جميع الوظائف المتاحة ، وتقديم العديد من الطلبات كما تريد. يمكنك البحث في كتالوج منتجاتهم والانضمام إلى Sellvia مجانًا. يمكنك حتى تجربة Sellvia مجانًا لمدة 30 يومًا.

يمكنك أيضًا استخدام خدمة Sellvia لإنشاء مواقع متاجر مخصصة فريدة تعمل تلقائيًا من أجلك. سيقوم فريقهم بإنشاء صفحات وسائط اجتماعية ، واستيراد العناصر ، والتواصل مع بوابات الدفع الشائعة ، وإنشاء موقع الويب ، والبحث عن المنتجات والمنافذ المتخصصة ، حتى لا تضطر إلى ذلك.

للاستفادة من هذا الخيار ، ما عليك سوى شراء إحدى حزم متاجرهم المخصصة . يمكنك البدء في بيع منتجاتهم بمجرد إنشاء الموقع. سيتم أيضًا تعيين مدير شخصي لك. سيكون المدير متاحًا على مدار الساعة لتقديم المعلومات والمساعدة في أي وقت.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكن الحصول على جميع الحزم المخصصة مقابل رسوم لمرة واحدة. تم سردها أدناه:

  • الخطة الأساسية متاحة مقابل 299 دولارًا و 48 دولارًا إضافيًا لرسوم الاستضافة.
  • يمكنك شراء الخطة المتقدمة مقابل 499 دولارًا ورسوم الاستضافة 48 دولارًا.
  • يمكن شراء خطة Ultimate مقابل 899 دولارًا و 48 دولارًا رسوم الاستضافة.

استنتاج

هناك الكثير من الجوانب التي يجب مراعاتها عند اختيار الشراكات التجارية المحتملة للدروبشيبينج . يجب أن تكون جودة المنتج وأوقات معالجة الطلبات الفعالة والتسليم السريع على رأس قائمة الالولويات. البلدان التي تريد البيع لها مهمة أيضًا.

تعد Sellvia موردًا جيدًا للشركات التي ترغب في ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة . عادة ما تكون خدمة الشحن الخاصة بهم أسرع بكثير من العديد من منافسيهم في ذلك البلد.

يتفهم فريق Sellvia ميزانيات عملائهم وهذا الوقت هو المال. يساعد المتاجر عبر الإنترنت على الترويج لأنفسهم من خلال تزويد المواد الإعلانية على Instagram و Facebook بسجل نجاح مثبت. كما أنها توفر مراجعات من العملاء الفعليين والوسائط المفيدة ووصف المنتج ومعلومات لكل عنصر في الكتالوج المتنامي.

الدروبشيبرز الذين يخططون لاستهداف الأسواق في الولايات المتحدة لا يمكن أن يخطئوا مع شركة سيلفيا . قد لا تكون مناسبة للشركات التي ترغب في بيع المنتجات للمستهلكين في السوق العالمية. ومع ذلك ، لديهم قائمة رائعة من الميزات التي يمكن أن تساعد المتسوقين من جميع التخصصات والأحجام في الولايات المتحدة في الترويج للمنتجات وزيادة المبيعات والإيرادات في أي وقت من الأوقات.

Mostafa Salem

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة لتحويل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً الى تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى