تطوير

شركة استضافة FASTCOMET مراجعة شاملة ايجابيات وسلبيات استضافة الشركة

وجود موقع على الإنترنت شئً رائع فهو أفضل وسيلة للترويج لعملك والإعلان عن منتجاتك أو خدماتك عبر الإنترنت. ولتحقيق ذلك ، من المهم أن تكون شريكًا مع مزود خدمة استضافة ويب رائع.

هي واحدة من أفضل خيارات استضافة المواقع للمبتدئين ، وأي شخص يتطلع إلى بدء موقع على شبكة الإنترنت. FastComet هي قوة جديدة يجب حسابها في صناعة استضافة المواقع.

شركة FastComet غير معروفة بشكل مدهش في هذه الصناعة لكنها توفر خوادم بسرعات فائقة السرعة ، وميزات إضافية رائعة ، ووقت تشغيل 100٪ ، وأمن ، وخطط ميسورة التكلفة ، ودعم على مدار الساعة، والعديد من الفوائد الأخرى.

في هذة المراجعة، سأقوم بتغطية كل ما يمكن معرفته حول موفر استضافة الويب هذا لمساعدتك في تحديد ما إذا كان مفيدًا لك ام لا.

لذلك إذا أعطيتني 10 دقائق فقط من وقتك ، فسوف أعطيك كل الحقائق والمعلومات التي يجب أن تعرفها عن ما يقدمونه عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع. تابع القراءة وستجد إجابات على جميع أسئلتك مثل:

  • ما هي الميزات التي توفرها شركة FastComet لعملائها؟
  • ما هي الخطط المختلفة المتاحة؟
  • كم تكلفة استضافة المواقع؟
  • ما نوع الاستضافة التي يقدمونها لأصحاب المواقع الإلكترونية؟

بحلول إنتهائك من قراءة هذا الاستعراض ، ستكون قادرًا بالتأكيد على معرفة ما إذا كانت هذه هي خدمة استضافة الويب المناسبة لاحتياجاتك.

ما هو فاست كوميت “FastComet” ؟

إذا كنت تبحث عن استضافة مشتركة أو استضافة ووردبريس ، أو سيرفرات افتراضية VPS ، خوادم مخصصة ، استضافة سحابية لاستخدامها في موقع الويب الخاص بك ، إذن عليك أن تفكر بالتأكيد في FastComet. إنها شركة خدمات استضافة من سان فرانسيسكو، كاليفورنيا ، توفر بعضًا من أفضل وأعلى جودة حلول الاستضافة لأصحاب المواقع.

توجد خوادمها في مواقع 8 حول العالم. يمكنك الاختيار من بين طوكيو ، سنغافورة ، أمستردام ، لندن ، نيوارك ، دالاس ، شيكاغو ، وفرانكفورت. بغض النظر عن مكان تواجدك الفعلي ، فلن تواجه مطلقًا وقت زيادة الاختبار وانخفاض سرعة تحميل موقع الويب

شركة استضافة الويب هذه موجودة منذ 2013 ، واليوم لديها الآلاف من العملاء في 100 دولة تقريبًا حول العالم. توفر مجموعة كبيرة من الميزات ، وتقدم خطط منخفضة التكلفة. أكبر ميزة من FastComet هو أستخدام هارد ديسك SSD حصرا على خوادمهم و اسم نطاق مجاني لأجل الحياة. خدمة الدعم الخاصة بهم ممتازة وعلى استعداد لمساعدة 24 / 7 / 365.

فاست كوميت "FastComet"

حتى لو لم تكن مطور ويب ذي خبرة ، يمكنك استخدامه بسهولة لمدونتك الشخصية أو متجرك الإلكتروني. الحقيقة هي أنه يمكنك ذلك الحصول على كل شيء تقريبا إعداد في عدد قليل من النقرات وعلى الاطلاق مجانا. ويشمل تثبيت أي برنامج أدارة محتوي “CMS” مثل ووردبريس جملة ، دروبال ، OpenCart، إضافة وحدات نمطية مجانية وقالب سمة ، ومجموعة من الدروس المجانية لأي منصة.

الآن دعنا نغطس في كل فوائد FastComet. سترى لماذا هؤلاء الشباب أفضل من العديد من المنافسين الآخرين في مساحة استضافة مواقع الويب.

شاهد إيضاً :افضل شركة استضافة VPS قوية ورخيصة على قد ميزانيتك

خطط استضافة FastComet المشتركة

توفر ثلاث خطط استضافة مشتركة اساسية: تبدأ StartSmart من 2.95 $ شهريًا, تبدأ ScaleRight من 5.95 $ شهريًاو SpeedUp يبدأ من 9.95 $ شهريًا (هذه هي الخطة التي أوصي بها ، اكتشف لماذا).

خطط استضافة FastComet المشتركة
FastCloud Extra

6.95 $

  • مواقع غير محدودة
  • لوحة تحكم سي بانل
  • 35 جيجا
FastCloud Plus

4.45 $

  • مواقع غير محدودة
  • لوحة تحكم سي بانل
  • 25 جيجا
FastCloud

2.95 $

  • مواقع غير محدودة
  • لوحة تحكم سي بانل
  • 15 جيجا

ستلاحظ أن الاسعار رخيصة جدا لكن هذه الأسعار متوفرة فقط عند شراء الاستضافة لـ 3 سنوات مقدمًا. إذا اخترت الفترة الأقصر ، فستكون التكلفة أعلى قليلاً. ستجد ادنا صورة، يمكنك من خلالها مقارنة كيفية تغير السعر اعتمادًا على فترة الاشتراك المختارة.

خطة FastCloud

خطة FastCloud

خطة FastCloud Plus

خطة FastCloud Plus

خطة FastCloud Extra

خطة FastCloud Extra
خطة الاستضافة FastCloud Plus FastCloud Plus FastCloud Extra
عدد المواقع1غير محدود غير محدود
مساحة التخزين15 جيجا بايت25 جيجا بايت35 جيجا بايت
عدد الزيارات المتوقع25K / شهر50K / شهر100K / شهر
وحدة المعالجة المركزية2 x Xeon CPU E5-2680 V34 x Xeon CPU E5-2680 V36 x Xeon CPU E5-2680 V3
الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت3 جيجا بايت6 جيجا بايت
اعداد فورينعم نعم نعم
مواقع جغرافيةمواقع 8مواقع 8مواقع 8
نقل نطاق مجاني133
النسخ الاحتياطينعمنعمنعم
استعادة الاموال45 يوم 45 يوم 45 يوم

لا تنسى عند اختيار اشتراك شهري، سوف تضطر لدفع رسوم إعداد 19.95 $ إضافية. يتم تطبيق هذه الرسوم الإضافية على جميع الخطط.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كذلك دفع ثمن بعض الإضافات مثل التقديم لمحرك البحث ، خصوصية بيانات النطاق ، والنشاط التجاري لجوجل. تتراوح تكلفتها من 5.95 دولار إلى 14.95 دولار سنويًا ويعود الأمر إليك ما إذا كنت تريد إضافتها أم لا (أقترح ألا تفعل ذلك ، إلى جانب أنه يمكنك دائمًا تجربة هذه الإضافات لاحقًا).

جميع الخطط الثلاثة هي مشابهة تماما في ما يقدمونه وتختلف فقط عندما يتعلق الأمر بعدد المواقع الإضافية التي يمكنك استضافتها ، وذاكرة الوصول العشوائي ، ووحدة المعالجة المركزية ، والتخزين. يمكنك مقارنة كل خطة بالتفصيل على موقعها الرسمي.

إيجابيات FASTCOMET

لا رسوم خفية و 45 أيام ضمان استعادة الاموال

تقدم جميع الخطط مع أسعار ثابتة وبدون رسوم خفية. تعمل الشركة كل ما في وسعها لتوفير رضا العملاء بنسبة 100٪. أنت تدفع فقط مقابل الخدمات التي تستخدمها بالفعل.

لن تفاجأ بالحصول على فاتورة إضافية. لن ترتفع جميع الأسعار في نهاية فترة الاشتراك قمت بتجديد أي خدمة لنفس السعر.

إذا كنت لا تحب جودة مزود الاستضافة لأي سبب من الأسباب ، فستتمكن من ذلك الحصول على كل ما تم دفعة من اموال مرة أخرى. لا يوفر معظم المنافسين أكثر من 30 يومًا ، ولكن مع FastComet لديك 45 أيام لاسترداد كامل المبلغ.

السرعة العالية والأداء

يستخدم العديد من مزودي خدمات الاستضافة محركات الأقراص الصلبة التقليدية (HDD) التي تعد حالياً بطيئة جدا.، وقد يؤثر ذلك سلبًا على جهود تحسين محرك البحث. حيث تعمل خوارزميات Google على تعزيز مواقع الويب بشكل أسرع ، كما أنها تحصل على تصنيفات أعلى في صفحات نتائج محرك البحث.

FastComet من ناحية أخرى يوفر فقط محركات الأقراص الصلبة (SSD). تساعد والتي زيادة أداء موقع الويب حتى 300٪ كما سيتم تحميل الملفات وقواعد البيانات الخاصة بك أسرع بكثير. يستغرق متوسط ​​وقت تحميل الموقع حوالي 200 ميلي ثانية ، بينما يقوم معظم المنافسين بتحميل الصفحات في حوالي 500-600 ميلي ثانية * (* وفقًا لـ Fast Comet).

هذا يعني أن معظم زوار موقعك سيكونون قادرين على الوصول إلى موقع الويب الخاص بك أسرع بكثير ولن يرتدوا أثناء انتظار تحميل موقعك ولن تضطر إلى استخدام أي مكونات إضافية للتخزين المؤقت لأن هذه الميزات مضمّنة ويتم تمكينها افتراضيًا.

CLOUDFLARE CDN

ميزة أخرى رائعة لتحسين أداء وسرعة الموقع هو استخدام Cloudflare CDN. لن تضطر إلى شراء اشتراك إضافي لأنه متوفر افتراضيًا في جميع خطط خدمات الاستضافة. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن Cloudflare CDN. من هنا

البدء في استخدام Cloudflare أمر سهل. بمجرد إنشاء وإطلاق موقع الويب الخاص بك معهم ، يمكنك تفعيل ميزة Cloudflare CDN في لوحة التحكم استضافة الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

ضمان الجهوزية 99.99٪

تضمن شركة استضافة FASTCOMET توافر سيرفراتها بنسبة 99.99 ٪.

عندما تكون مدة التشغيل أقل من 99٪ ، يمكن للزائرين في كثير من الأحيان مواجهة احدى المواقف المحرجة عندما لا يكون موقع الويب الخاص بك متاحًا ، وبالطبع انت لا تريد ذلك وإليك لقطات توضح مدي جهوزية الخوادم الكاملة بنسبة 1٪.

ضمان الجهوزية 99.99٪

حماية موقعك يجب ان تؤخذ على محمل الجد

لمنع أي تهديدات عبر الإنترنت لموقعك وزوار موقعك، يستخدمون تطبيقًا خاصًا لجدار الحماية وهو مميز بالفعل لأي نظام إدارة المحتوى مثل ووردبريس، ماجينتو ، جملة ، وغيرها. فاست كوميت قادرة على حظر ما يصل إلى 99٪ التهديدات الأمنية.

بالإضافة إلى ذلك ، كل حساب استضافة مشتركة لديه بيئة معزولة لذلك حتى لو كان هناك شخص آخر يستخدم نفس الخادم الذي كنت مصابًا به ، فلن تكون ملفاتك وموقعك الإلكتروني في خطر. يحمي جدار الحماية الذكي جميع عمليات الاستغلال المعروفة والبرامج الضارة وأي هجمات فيروسية أخرى.

شهادات SSL مجانية

واحدة من أهم مكونات أمن الموقع هو شهادة SSL. أنها توفر شهادات خاصة مشفرة بواسطة SHA-256 خوارزميات التجزئة ومفاتيح RSA 2048. يمكنك طلب الشهادة بنقرة واحدة والحصول عليها في أقل من ساعة. توفر شهادات SSL الخاصة بهم اتصالاً آمناً أسرع بـ 8 مرات من تلك التقليدية. مع تأمين على الاختراقات مقابل $ 10,000.

إذا كنت لا تريد الدفع مقابل شهادة SSL ، فإنها تقدم أيضًا شهادات SSL المجانية الصادرة عن Let’s Encrypt. يمكنك العثور عليها عن طريق تسجيل الدخول إلى cPanel الخاص بك والانتقال إلى قسم الأمان أو ببساطة عن طريق كتابة Let’s Encrypt في حقل البحث.

استضافة ووردبريس متخصصة

ووردبريس هي المنصة الأكثر شعبية لبناء المواقع والمدونات. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. فريق الدعم مكرس لمنح العملاء أفضل إدارة يتعبر ووردبريس حل جاهز بتكلفة معقولة جدا.

مميزات الاستضافة السحابية لووردبريس
  • النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك مجانًا يوميًا وأسبوعيًا WordPress للحفاظ على سلامتك
  • يتم استضافة الموقع على محركات اقراص SSD سحابية.
  • دليل ارشادي ودعم فني للحصول على موقعك في اسرع وقت
  • تركيب ووردبريس بنقرة واحدة
  • ووردبريس محدث دائماً

تثبيت وتكوين بنقرة واحدة

بالإضافة إلى ووردبريس، يمكنك استخدام Magento و Joomla و Drupal وأكثر من 150 منصة أخرى. انهم جميعا متاح لك تثبيتها بنقرة واحدة. ليس هناك حاجة لتنزيلها وتثبيتها يدويًا ولكن إذا لم تتمكن من العثور على برنامج ادارة المحتوي الذي تحتاجه ، لا توجد مشكلة يمكنك الاتصال بالخادم عبر FTP وتثبيته يدويا.

 برامج ادارة المحتوي

أنت لا تحتاج حتى إلى أي مهارات في البرمجة والتطوير. يمكنك تثبيت كل برامج ادارة المحتوي بنقرة واحدة بسيطة من لوحة التحكم. كل ما تحتاجه هو فقط اتباع أوامر معالج التثبيت.

بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم معالج التثبيت بتثبيت جميع الوحدات المجانية الضرورية لجعل موقعك يعمل بشكل كامل. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من القوالب مجانا متاحة للجميع.

تثبيت وتكوين بنقرة واحدة

كل ذلك يبسط عملية تثبيت موقعك وتكوينه ويجعله سهلاً للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين . يمكنك توفيرالكثير من ميزانية التصميم والتطوير والدعم. حتى إذا لم تتمكن من إنهاء بعض المهام بنفسك ، فاتصل بخدمة الدعم ، وسيسعدهم مساعدتك

نقل موقعك مجاناً

إذا تم استضافة موقعك في مكان آخر ، مع مزود استضافة آخر ، سيقومون بنقلها لك مجانًا. هذه الخدمة مجانية بدون أي رسوم إضافية أو مدفوعات خفية.

بالطبع يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. لكن عملية النقل اليدوية قد تستغرق الكثير من الوقت والموارد – وإذا لم يتم ذلك بشكل صحيح ، فقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل لموقعك.

كما يمكنك أيضًا توظيف شخص ما لنقل موقعك من أجلك ، لكن لماذا تنفق الأموال إذا كان ذلك ممكنًا مجانًا؟ سيقوم موظف الدعم بنقل موقعك بسرعة كبيرة.

نسخ احتياطي مجاني

سمعت عن قانون مورفي “لو أن هنالك احتمال لحدوث خطأ ما، مهما كان صغيراً، فإنه حتماً سوف يحدث” فلا تترك موقعك للصدفة.

النسخ الاحتياطية اليومية التي يتم الاحتفاظ بها خارج الموقع وسيكون لديك نسخ احتياطية من آخر 7 إلى 30 يومًا (اعتمادًا على الخطة التي أنت عليها). يتم منحك الوصول الكامل غير المقيد إلى النسخ الاحتياطية الخاصة بك عبر انقر فوق Backup من سي بانل.

نسخ احتياطي مجاني

سيكون الدعم الفني متوفر طوال 24 / 7 وجاهزًا لتقديم المساعدة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استعادة موقع الويب الخاص بك وهذا دون أي تكلفة إضافية.

لوحة تحكم مريحة

لوحة التحكم هي أقوى لوحة التحكم لإدارة حساب الاستضافة الخاص بك فى السوق. تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ومريحة وبديهية ، وهي سهل الاستعمال تمامًا ومتوافقة مع الهاتف المحمول. الواجهة سهلة للغاية وبديهية حتى أن مبتدئ كامل يمكنه فهم كيفية استخدامها. وتذكر انن مميزات cPanel الأكثر تقدمًا مفيدة لمشرفي المواقع الأكثر خبرة.

لوحة تحكم مريحة

دعم فني على مدار الساعه 7 / 24 مجاناً

قد تكون هناك مواقف قد تحتاج فيها إلى دعم احترافي. في الواقع ، يجب أن يكون لدى أي مزود استضافة جيد فريق دعم سريع ومختص يمكنه المساعدة في أي موقف.

يمكن الوصول إلى دعمهم عبر الهاتف (1.855.818.9717 – فى الولايات المتحدة المجانية 24 / 7) والبريد الإلكتروني والدردشة عبر الإنترنت.

الدردشة عبر الإنترنت هي الخيار الأسرع ، حيث سيقوم المتخصص بالرد عليك في أقل من 10 دقائق. جربت هذا ، ورغم أن الشخص الذي تحدثت إليه لم يكن متحدثًا باللغة الإنجليزية ، كان مستوى لغتها جيدًا للغاية ، وكان من السهل فهمها وتعليماتها واضحة جدًا.

دعم فني على مدار الساعه 7 / 24 مجاناً

شبكة سيرفرات عالمية

لديهم بنية تحتية عالمية للخوادم مع مراكز البيانات موزعة في العالم موجودة في “دالاس ، شيكاغو ، نيوارك ، طوكيو ، سنغافورة ، لندن ، أمستردام ، وفرانكفورت”. عند تسجيل الدخول ، يمكنك اختيار موقع الداتا سنتر الذي تفضله.

شبكة سيرفرات عالمية

سلبيات شركة استضافة FastComet

رسوم إعداد 19.95 $ للدفعات الشهرية

يعتبر هذا هو اكبر العناصر السلبية في الشركة. في بعض الأحيان تريد فقط أن تدفع مقابل الخدمة على أساس شهري. FastComet يسمح بالدفع الشهري ولكن إذا اخترت الدفع شهريًا فأنت بذلك سيتم احتساب رسوم الإعداد $ 19.95. الطريقة الأفضل والوحيدة للتغلب على هذه التكلفة هي اختيار الاشتراك لمدة عام أو أكثر.

مع العلم انك إذا قررت الغاء اشتراكك مع الشركة ستسترد رسومك كاملة. إذا قمت بالإلغاء في غضون 45 يوم من الاشتراك في FastComet ، فسوف يعطيك ذلك استرداد المبلغ كامل.

وأخيراً اهم اسباب الاشتراك في شركة استضافة FastComet

  1. استضافة على محركات اقراص SSD – يقوم الموقع بتحميل 300٪ * بشكل أسرع (* وفقًا لـ FastComet)
  2. نسخ احتياطي يومي وأسبوعي مجاني
  3. لوحة تحكم سهلة ومريحة
  4. استضافة مشتركة باستخدام NGINX و HTTP / 2
  5. SSL ، SNI و Cloudflare CDN
  6. اختيار من 8 مواقع داتا سنتر حول العالم
  7. تثبيت ووردبريس وبرامج ادارة المحتوي بنقرة واحدة مع قوالب مجانية متاحة للجميع
  8. جدار حماية فريد مع حماية لحماية وأمان موقعك
  9. نقل موقعك مجاناً
  10. دعم فني 24/7/365 يوم مساعدة ودردشة ودعم عبر الهاتف
  11. 45 يوم ضمان استعادة الاموال على الخطط السنوية

بأختصار أوصي بخدمات شركة الاستضافة FastComet للجميع

Mostafa Salem

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة لتحويل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً الى تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى