أدوات وتحليلاتتطوير

افضل شركة استضافة VPS قوية ورخيصة على قد ميزانيتك

توفر شركة استضافة VPS TL.  DR: Time4VPS مجموعة متنوعة من خدمات استضافة الويب الموثوقة وذات الجودة العالية والتي تناسب جميع الميزانيات. 

من استضافة VPS والشبكات الخاصة الافتراضية إلى تخزين كبير الحجم صديق للميزانية ، يشمل كتالوج منتجات الشركة مجموعة كاملة من الحلول. 

بفضل ثقافة الشركة الفاتنة والالتزام القوي برضا العملاء ، فلا عجب أن اجتذب Time4VPS في ليتوانيا 20 ألف عميل من أكثر من 150 دولة في العامين الماضيين وحدهما.

تقع ليتوانيا في قلب منطقة البلطيق ، وتشتهر بتلالها المتدرجة بلطف وتاريخها الغني وشواطئها الممتلئة بالعنبر. لكن في داخل الدولة الأوروبية الشمالية النابضة بالحيوية ، هناك مصدر متنامٍ آخر للفخر الوطني: قطاع التكنولوجيا المزدهر.

وفقًا لمركز البحوث والتحليل والتعليم العالي ، يوجد حاليًا 31،500 من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في ليتوانيا . البلاد هي الأولى في منطقتها من حيث حصتها من النساء العاملات في التكنولوجيا . كما أنها تفتخر بأسرع خدمة واي فاي عامة في العالم وثالث خدمات أكثر بأسعار معقولة في أوروبا.

شعار الشركة

المميزات

سهولة الاستعمال

الدعم

التسعير

اجمالي التقييم

4.2

إن اتصال الإنترنت ذو المستوى العالمي – إلى جانب البنية التحتية القوية في البلاد والمناطق الاقتصادية المجانية – يجعل ليتوانيا مكانًا مثاليًا لمراكز البيانات. لهذا السبب ، في عام 2003 ، اختار Arvydas Strausas ، مؤسس Time4VPS ، أن يبدأ شركة الاستضافة هناك. نمت الشركة بسرعة لخدمة أكثر من 100،000 في جميع أنحاء أوروبا ، وبحلول عام 2015 ، أصبح Time4VPS أكبر مزود لاستضافة المواقع في البلاد.

اليوم ، تواصل الشركة خدمة الأسواق المحلية مع توسيع قاعدة عملائها في جميع أنحاء أوروبا وجميع أنحاء العالم. وقال فالنتين سيربا ، مدير المشروع في Time4VPS: “في غضون عامين فقط منذ أن بدأنا التوسع ، لدينا أكثر من 20.000 عميل من أكثر من 150 دولة ، وهو أمر رائع”. “نحن مدينون بالشكر الكبير لمجتمعنا لثقتنا”.

تجمع Time4VPS بين الأسعار المعقولة والقابلية للتطوير مع التكنولوجيا على مستوى المؤسسات لضمان تجربة رائعة للعملاء.بدأً من استضافة VPS والشبكات الخاصة الافتراضية إلى تخزين على مساحات كبيرة الحجم وصديق للميزانية .

تقدم الشركة تقريباً منتجًا لكل احتياجاتك. مع فريق عمل رائع أكثر حيوية من المهنيين المؤهلين منغمسين في ثقافة الشركة المبتذلة ، Time4VPS تعزز التزامها بتوفير دعم متفوق.

15 عامًا من الخبرة في توفير استضافة عالية الجودة وقابلة للتطوير

الصفحة الرئيسية لـ time4vps شركة استضافة VPS

تم إطلاق Time4VPS في عام 2012 لتقديم خدمات استضافة VPS عالية الجودة وبأسعار معقولة للأفراد. إنه قسم من Interneto Vizija ، وبالاعتماد على خبرة الشركة الأم التي تزيد عن 15 عامًا في مجال الاستضافة ، أصبح مرادفًا لخدمات استضافة الويب VPS القابلة للتطوير وبأسعار معقولة والمدعومة بتقنية على مستوى المؤسسة. يقع مركز بيانات Tier III لهذا المزود في العاصمة الليتوانية فيلنيوس ، وموقعه الإلكتروني باللغة الإنجليزية.

ميزات وسهولة الاستخدام

عروض Time4VPS تكون الكتالي:

ثماني خطط لينكس VPS ، ثماني خطط ويندوز VPS ، ثمانية حاوية VPS خطط و ثمانية تخزين VPS
تبدأ خطط Linux VPS و Windows VPS ، من المواصفات التالية:

1 x 2.6 GHz to 16 x 2.6 GHz CPU
2 GB to 64 GB RAM
20 GB to 640 GB SATA or SSD storage
2 TB to 64 TB bandwidth
Optional daily/weekly backups

جميع خطط الشركة – VPS القياسية و KVM Linux VPS و KVM Windows VPS و Storage VPS – تتضمن ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا دون طرح أي أسئلة. ما عليك سوى إلغاء حسابك عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من الشراء ، وستقوم Time4VPS بمعالجة استرداد الأموال على الفور.

تتضمن أدوات إدارة الخادم المجانية وحدة تحكم في حالات الطوارئ ومدير DNS وتثبيت نظام التشغيل وإدارة اسم المضيف و DNS العكسي وإعادة تشغيل الخادم.

Time4VPS متوافر بنسبة 99.95 ٪ . نظرًا لأنه يستخدم مصفوفة تخزين تدعم RAID والتي تخزن بياناتك على أقراص متعددة ، يمكنك الاستمتاع بحماية محسنة ضد فقد البيانات.

التسعير والدعم

Time4VPS - VPS hosting in Europe

اسم الخطة

المساحة

الرام

السعر

Linux 2

20 جيجابايت

SATA or SSD

2 جيجابايت

DDR4-2666 ECC REG

3.99 يورو

Linux 4

40 جيجابايت

SATA or SSD

4 جيجابايت

DDR4-2666 ECC REG

5.99 يورو

Linux 8

80 جيجابايت

SATA or SSD

8 جيجابايت

DDR4-2666 ECC REG

9.99 يورو

Linux 16

1600 جيجابايت

SATA or SSD

16 جيجابايت

DDR4-2666 ECC REG

17.99 يورو

يتم تحديد أسعار خطط استضافة Time4VPS باليورو ، ويمكنك الدفع مقابلها عن طريق التحويل المصرفي أو PayPal أو WebMoney أو باستخدام Bitcoins أو Altcoins.

دورات الفوترة المتاحة شهرية وربع سنوية ونصف سنوية وسنوية وكل سنتين ، ويمكنك توفير 17٪ من خلال اختيار الفواتير السنوية . توفر شركة استضافة VPS أيضًا خصمًا بنسبة 90٪ للشهر الأول (والذي يمنحك طريقة جيدة لاختبار خطة الاستضافة التي ترغب في شرائها) وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا (على خدمات VPS باستثناء الرسوم والتراخيص لمرة واحدة).

يوفر Time4VPS مساعدة مجانية للوحات التحكم مثل cPanel / WHM و DirectAdmin. للحصول على دعم إضافي ، يمكن الوصول إلى فريق دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني ولوحة رسائل المجتمع ونظام التذاكر ونموذج الاتصال عبر الإنترنت. ظللت أنتظر لفترة من الوقت مع الدردشة الحية ، ووجدت أن نظام التذاكر أفضل بكثير للإجابة على أسئلتي في أقل من عشر دقائق :

تعد قاعدة المعرفة الشاملة مكانًا جيدًا آخر للتعرف على الخدمات المتاحة. إنه يوفر أدلة مستخدم مفيدة ، وهو يجيب على أسئلة ما قبل البيع الشائعة. هناك أيضًا مكتبة التنزيل وصفحة حالة الشبكة و Looking Glass التي تتيح لك تشغيل اختبارات الشبكة وتوفر معلومات توجيه الشبكة بالإضافة إلى زمن الوصول بينغ.

إيجابيات وسلبيات أفضل شركة استضافة VPS

إيجابيات

  • 15+ سنوات من الخبرة في مجال الاستضافة
  • التسعير بأسعار رائعة مقارنة بالشركات الاخري والميزات
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومً
  • العديد من خيارات الدعم

سلبيات

  • لا توجد خطط استضافة مشتركة
  • قد تكون العديد من تكوينات VPS مربكة

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن حلول VPS معقولة التكلفة في أوروبا ، فقد تكون خطط شركة استضافة VPS لشركة Time4VPS هي ما تريده.

قد توفر شركة Time4VPS خدمة جيدة بسعر معقول ، ولكن هل تتوافق مع أفضل شركات استضافة الويب ؟ شخصياً لا أجد صعوبة في قول “نعم”.

يحتوي هذا المقال على روابط تابعة للمنتجات. 
قد نتلقى عمولة عن المشتريات التي تتم من خلال هذه الروابط.


مصطفى سالم

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة من أجل أن أجعل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ستة عشر =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع الاعلانات!

من فضلك يرجي ايقاف مانع الاعلانات لمساعدة الموقع على الاستمرار