التجارة الالكترونيةدروب شيبنج

25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

مع وجود آلاف التطبيقات في “Shopify App Store _ منصة تطبيقات شوبيفاي” أصبح لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتوسيع وظائف البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

سواء كنت ترغب في إضافة مراجعات العملاء ، أو تحسين التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو نشر منتجاتك على منصات التواصل الاجتماعي ، أو الحصول على تحليلات معمقة، فهناك بالتأكيد تطبيق لذلك على منصة تطبيقات شوبيفاي.

ولكن مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، اعتقد أننا سيكون من الجيد أن نبرز 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية (إما مجانية تمامًا أو تقدم خطة مجانية مفيدة) التي يمكن أن يضيفها تجار التجزئة والمسوقون إلى متجرهم. 

تعرف على 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي لمتجرك الإلكتروني

إذا كنت قد بدأت للتو في متجر جديد فشاهد هذة المقالة كيفية إنشاء متجر الكترونى على شوبيفاي (Shopify) أو تبحث عن تحسين موقعك الحالي ، فهذه القائمة تناسبك.

تطبيق أوبيرلو – Oberlo

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

إذا كنت تبحث عن فكرة مشروع صغير أو كنت بحاجة إلى منتج للبيع ، فيمكن لـ Oberlo مساعدتك في الحصول على مورد. باستخدام Oberlo ، يمكنك البحث في سوق المنتجات المتاحة للاستيراد المباشر إلى متجر Shopify الخاص بك. عندما تتلقى طلبًا ، يمكنك تنفيذه من خلال مورد دروبشيبينج الخاص بك عبر Oberlo ، والذي سيقوم بشحن المنتج إلى عملائك من أجلك. لا داعي للقلق بشأن التغليف أو الشحن بنفسك

تطبيق Offset

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

إذا كنت ترغب في تحييد انبعاثات الشحن التي تساهم في تغير المناخ ، فاستخدم الأوفست . Offset هو تطبيق Shopify يقوم بحساب إجمالي الانبعاثات الناتجة عن طلباتك المشحونة. يصبح هذا الرقم هو تكلفة الأوفست الخاصة بك. 

عادةً ما تكون التكلفة منخفضة – بضعة سنتات لكل طلب – وتذهب مدفوعاتك نحو مبادرات حماية الغابات. يوفر Offset لوحة معلومات حيث يمكنك رؤية تأثيرك على البيئة ، مثل عدد الأشجار التي قمت بحمايتها ، ومشاركة هذه الإحصائيات مع عملائك. 

شاهد إيضاً: مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تطبيق Shopify Email

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

إذا كنت ترغب في الترويج لعملك باستخدام البريد الإلكتروني ، فإن Shopify Email هو تطبيق تسويقي رائع لإنشاء قائمة بريد إلكتروني وإدارة حملاتك. 

باستخدام Shopify Email ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني ذات علامة تجارية إلى المشتركين من Shopify لوحة تحكم المسؤول ببضع نقرات فقط. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من القوالب المعدة مسبقًا والتي تسحب شعارك وصور المنتج والأوصاف والمزيد من متجرك. يمكنك أيضًا تخصيص النص والأزرار في دقائق. 

ما عليك سوى استيراد قوائم جهات الاتصال الخاصة بك إلى Shopify. أنشئ حملاتك وأرسلها ، ثم تتبع النتائج مثل الفتح والنقرات والإضافة إلى عربات التسوق والمشتريات لزيادة تحسين حملات اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم. تحصل على 2500 رسالة بريد إلكتروني مجانًا كل شهر ، ثم تدفع دولارًا واحدًا فقط لكل 1000 رسالة بريد إلكتروني ترسلها بعد ذلك.

تطبيق ReConvert Upsell & Cross Sell

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

يعد بيع المنتجات الإضافية والبيع العابر لعملائك طريقة رائعة لزيادة حجم سلة التسوق ومتوسط ​​قيمة الطلب. باستخدام ReConvert ، يمكنك إنشاء صفحة شكر مخصصة (تُعرف أيضًا باسم صفحة تأكيد الطلب) والتي تحول العملاء الجدد إلى عملاء أوفياء. يتيح لك تخصيص صفحتك المقصودة باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات والوصول إلى ميزات مثل مؤقتات العد التنازلي والتوصيات الشخصية واستطلاعات ما بعد الشراء وأزرار إعادة الترتيب التي تساعدك تلقائيًا على إعادة إشراك العملاء الذين اشتروا للتو في متجرك. 

تطبيق Advoz

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Advoz هو تطبيق Shopify مجاني رائع لأصحاب المتاجر الذين يحتاجون إلى المساعدة في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. عند تثبيت Advoz ، يمكنك الوصول إلى محترف إعلانات معتمد يقوم بإنشاء إعلانات مخصصة لـ Instagram و Facebook و Google ويجهزك بجمهور رفيع المستوى لجذب العملاء المحتملين إلى متجرك. الأشياء الوحيدة التي تحتاج إلى القيام بها هي دفع ميزانية أسبوعية للإعلان ، ولديك حساب Facebook Business ، وإضافة كتالوج منتج إلى Facebook. 

تطبيق Jebbit: Custom Product Quizzes

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

يساعدك Jebbit في إنشاء اختبارات جميلة يحب العملاء التعامل معها. يمكن أن تساعد اختبارات المطابقة هذه ، والمعروفة أيضًا باسم الاختبارات التي يمكن التسوق فيها ، الأشخاص في العثور على أفضل المنتجات المناسبة في متجرك لنقلهم خلال رحلة العميل ، وزيادة التحويلات والمبيعات. يمكنك إنشاء اختبارات مطابقة المنتج ، واختبارات الشخصية ، والاستطلاعات البسيطة ، ونماذج العملاء المحتملين ، والمزيد. 

يتيح لك مُنشئ Jebbit المرئي رسم خرائط لهذه التجارب وبناءها بسرعة. مع عناصر التصميم بدون رمز وتوزيع omnichannel ، يمكنك مقابلة العملاء حيث يتسوقون وتقديم توصيات منتجات مخصصة تزيد المبيعات لمتجر Shopify الخاص بك.

تطبيق Fancy FAQ

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

صفحات الأسئلة الشائعة هي المفتاح لخلق تجربة عملاء فريدة في متجرك. يقدمون إجابات فورية للأسئلة الشائعة ويوضحون أي تردد قد يكون لديهم. تسهل الأسئلة الشائعة عليك إنشاء صفحات أسئلة وأجوبة جذابة وسهلة البحث في صفحاتك حتى تتمكن من بناء الثقة مع المتسوقين وتشجيعهم على الشراء. 

تطبيق PayWhirl Recurring Payments

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

تطبيق Tip Quik | Tip Pop-up in Cart

يجعل PayWhirl من السهل إنشاء الاشتراكات وإدارتها وبيعها من خلال الخروج الأصلي لـ Shopify. يمكن للعملاء إعداد حساباتهم الخاصة ، والاطلاع على الفواتير الخاصة بهم ، وإجراء تغييرات على خطط الدفع الخاصة بهم في أي وقت. يمكنهم أيضًا إضافة طرق دفع جديدة ومعلومات مرتبطة باشتراكهم ، كل ذلك دون الاتصال بفريق الدعم الخاص بك. 

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

هل تريد أن تجعل موظفيك وعملائك سعداء؟ يوفر Tip Quik للعملاء خيار إضافة إكرامية للعاملين قبل الدفع. يمكنك تصميم نافذة منبثقة مخصصة باستخدام Tip Quik ، ثم قم بتثبيت المقتطف على صفحة الخروج الخاصة بك في دقائق. سيكون موظفوك أكثر سعادة مع وجود المزيد من النقود في جيوبهم ، وستتاح لعملائك الفرصة للتعبير عن امتنانهم.

تطبيق Promo.com

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Promo.com هو تطبيق Shopify مجاني يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو للمنتج تزيد المبيعات لمتجرك. يتطلب إنشاء الفيديو القليل من الجهد أو بلا مجهود من جانبك. عليك فقط اختيار نوع الفيديو الذي تريده والمنتج الذي تريد الترويج له. بعد ذلك ، سيقوم Promo.com بسحب جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على موقع الويب الخاص بك لإنشاء فيديو ترويجي لعملك. 

تطبيق Easyship

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Easyship هو تطبيق شحن شامل يساعدك على الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم بتكاليف شحن أقل ومعدلات تحويل أعلى. أكثر من 100،000 بائع تجزئة يستخدمون Easyship لتوفير الوقت والمال لخدمات التوصيل الخاصة بهم.

عند استخدام Easyship ، يمكنك الوصول إلى حلول الشحن التي تم التفاوض عليها مسبقًا من شركات الشحن حول العالم من خلال حساب واحد. يوفر أيضًا لوحة معلومات سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة الطلبات ، بما في ذلك طباعة ملصقات الشحن وتخزين أبعاد المنتج والوصول إلى الفواتير والإيصالات وإنشاء أوامر الإرجاع والمزيد.

تطبيق Pre-Order Alpha

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

توفر خدمة Alpha للطلب المسبق طريقة سريعة ومرنة لبيع المنتجات التي تم طلبها مسبقًا والتي نفذت من المخزون وقريبًا في متجرك. باستخدام Pre-Order Alpha ، يمكنك تمييز منتجات الطلب المسبق بشرائط مخصصة ، وإضافة أزرار الطلب المسبق الآن إلى صفحة المنتج ، ووضع علامة تلقائيًا على عناصر الطلب المسبق في المسؤول ، حتى تتمكن من البقاء منظمًا وتتبع كل شيء. 

يستغرق الإعداد خمس دقائق ، وهناك فريق دعم فني ممتاز لمساعدتك. 

تطبيق Change Commerce

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Change Commerce هو تطبيق تبرع يتيح للعملاء التبرع لقضية ما مباشرة من متجرك. لقد كان Shopify اختيار الموظفين في 2019 و 2020 وهو يدعم أكثر من 1.5 مليون منظمة غير ربحية فريدة. يمكنك وضع أداة طلب التبرع الخاصة بك على صفحة المنتج أو عربة التسوق أو عند الخروج. إذا قرر أحد العملاء التبرع ، فإن شركة Change Commerce تدير عملية التبرع بأكملها ، مما يمنحك الفرصة لخلق تأثير إيجابي بجهد ضئيل. 

تطبيق Super Reports

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

تمنحك Super Reports الوسائل لتتبع مبيعات متجرك ، والحصول على نظرة اجمالية صحيحة للمخزون ، وتحليل تفاصيل الطلب ، وقياس الأداء بمرور الوقت. يتصل بسلاسة بمتجر Shopify الخاص بك ويسحب التقارير في الوقت الفعلي التي يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك وأصحاب المصلحة الآخرين. يمكنك تحديد المنتجات الرابحة (والخاسرة) بسرعة ومراقبة مستويات المخزون واستخراج الأفكار الرئيسية التي يمكنك استخدامها لتنمية أعمالك. 

تطبيق Shopify Local Delivery

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

تظهر اتجاهات المستهلكين أن المزيد من الأشخاص اشتروا عبر الإنترنت وقاموا بتسليمها محليًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الوباء أكثر من أي وقت مضى. Shopify Local Delivery هو تطبيق مجاني يساعد أي عمل تجاري حقيقي على الاستفادة من هذا السلوك الجديد. 

يمكنك اختيار منطقة التسليم والسعر في Shopify مشرفك. يمكن للعملاء في منطقتك المختارة اختيار التوصيل المحلي أثناء الخروج. يساعدك Shopify Local Delivery في إدارة العملية من خلال توفير طرق محسّنة وإشعارات تلقائية وتحديثات حالة الطلب. تظهر جميع محطات التسليم في قائمة على التطبيق. بعد اكتمال التسليم ، يتم نقل المحطات القادمة إلى أعلى القائمة. 

تطبيق Easy Digital Products

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Easy Digital Products هو تطبيق Shopify مجاني رائع لزيادة مبيعات رواد الأعمال ، مما يسمح لك ببيع المنتجات الرقمية بسهولة في متجرك. يمكنك إرفاق أي ملفات بمنتجاتك أو متغيراتك ، وتحميلها بسرعة ، وتتبع جميع الطلبات في التطبيق. ما عليك سوى تخصيص الواجهة والأزرار والنص بنقرة واحدة. 

إذا كنت من مستخدمي Easy Digital Products ، فيمكنك استيراد مفاتيح الترخيص الخاصة بك أو جعل التطبيق ينشئ مفاتيح ترخيص فريدة لكل طلب. 

تعرف على: كيفية تسجيل شركة في امريكا للحصول على أرباح دروبشيبينج على Stripe

تطبيق TikTok

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

من المحتمل أنك سمعت عن TikTok, لكن هل تعلم أنها تحتل المرتبة السادسة بين تطبيقات الإنفاق الاستهلاكي في جميع أنحاء العالم؟ إذا كنت تريد المشاركة في الحدث ، فاستخدم تطبيق TikTok Shopify. باستخدامه، يمكنك إنشاء إعلانات فيديو وتتبع النتائج وإدارة جميع طلباتك داخل Shopify. إنها طريقة رائعة للوصول إلى جمهور مستهدف أصغر سنًا وزيادة المبيعات. على سبيل المكافأة ، تحصل جميع حسابات TikTok for Business الجديدة على رصيد إعلاني مجاني يمكنك استخدامه في حملتك الأولى. جربه اليوم!

تطبيق Mochi Texting and Live Chat Support

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

باستخدام Mochi ، يمكنك الدردشة مع العملاء والزوار على موقعك في الوقت الفعلي. يمكن أن يوضح لك Mochi كيف وصل شخص ما إلى موقعك ، والمنتجات التي يشاهدونها ، وحتى ما يضيفونه إلى سلة التسوق ، حتى تتمكن من تقديم الدعم المناسب بسرعة وسهولة. كما يوفر أيضًا دعمًا عبر الرسائل النصية القصيرة أو عبر الويب – وإذا لم تكن متاحًا ، يمكنك متابعة الردود وقيادة النتائج باستخدام Mochi’s AI.

تطبيق Stocky

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

تعد الإدارة الذكية للمخزون ميزة كبيرة لأي عمل تجاري قائم.. إذا نفدت منك المنتجات المطلوبة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خفض المبيعات – وإذا احتفظت بكمية كبيرة جدًا من المخزون ، يمكنك استنزاف مواردك. 

هل تحتاج إلى حل بسيط؟ استخدم Stocky by Shopify لتحسين قرارات المخزون الخاصة بك. باستخدام أداة واحدة لإدارة منتجاتك وتتبعها ، ستقضي وقتًا أقل في القلق بشأن ما تشتريه والمزيد من الوقت لزيادة أرباحك .

تطبيق Printful

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

يعد Printful أحد أفضل تطبيقات دروبشيبينج للطباعة عند الطلب لأصحاب المتاجر الذين يبيعون السلع المطبوعة والمطرزة مثل القمصان والوسائد. عندما يشتري أحد العملاء منتجًا في متجر Shopify الخاص بك ، تقوم Printful تلقائيًا بتلبيته وشحنه إليه. تقوم الشركة بشحن أكثر من مليون منتج شهريًا وتتولى جميع عمليات الشحن والمخزون والإنتاج ، حتى تتمكن من التركيز على بناء عملك.

تطبيق Gameball: Loyalty & Rewards

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

Gameball هي عبارة عن منصة للاحتفاظ بالعملاء تساعدك على إدارة برامج الولاء لزيادة الإحالات والمبيعات. يمكن للعملاء إكمال التحديات وكسب النقاط والارتقاء في المستويات المختلفة لكسب المكافآت وأكواد الخصم. يمكنك أيضًا إنشاء برنامج إحالة حيث يكسبون مكافآت لجلب عملاء جدد إلى عملك. 

تتيح لك Gameball تشغيل النوافذ المنبثقة لتشجيع العملاء خلال تجربة التسوق على الترويج لبرنامجك والتفاعل مع الأشخاص وايجاد عملاء أكثر وفاء. يقدم التطبيق إصدارًا مجانيًا إلى الأبد ، مع خطط مدفوعة تبدأ من 29 دولارًا في الشهر.

تطبيق Secommapp: Affiliate Marketing

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

إذا كنت ترغب في تشغيل برنامج التسويق بالعمولة لمتجرك ، فيمكنك إنشاء وإدارة وتتبع الشركات التابعة باستخدام Secomapp . عند تثبيت هذا التطبيق المجاني ، يمكنك الوصول إلى Secomapp Affiliate Marketplace والعثور على مسوقين تابعين جدد لمتجرك. يمكنك الدردشة مباشرة مع المؤثرين من خلال التطبيق ، وإنشاء روابط تابعة ، وتتبع النقرات والمبيعات في مكان واحد. 

تطبيق PixPix Image Editor

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

PixPix هو محرر صور سهل الاستخدام مع الكثير من الميزات الرائعة. الواجهة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، لذا يمكنك ضبط مشكلات الألوان والإضاءة وتغيير حجمها وضبطها بسرعة. كما يوفر أيضًا نصًا بديلًا تلقائيًا وأسماء ملفات محسّنة لتحسين محرك البحث. يمكنك دمج PixPix مباشرة في صفحات المنتج ، مما يمنحك القدرة على تحرير الصور وعرض منتجاتك وبيعها بشكل أسرع. 

تطبيق Smart SEO

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

يمثل تحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية تحديًا للعديد من أصحاب الأعمال. قد يستغرق الأمر وقتًا وموارد ومالًا لإنشاء موقع ويب  وترتيبه في مرتبة عالية في محركات البحث. ولكن مع Smart SEO ، يمكنك تحسين SEO وجذب المزيد من الزيارات إلى متجرك. 

يُنشئ تطبيق Shopify المجاني هذا تلقائيًا علامات وصفية وعلامات بديلة ، ويصلح الروابط المعطلة ، ويدير خريطة موقعك للحفاظ على صفحاتك متوافقة مع Google. كما يوفر بيانات منظمة إلى Google لتعزيز نتائج البحث الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو اختيار قالب والسماح لـ Smart SEO بالباقي. 

تطبيق Product Reviews

تطبيقات شوبيفاي, 25 من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

يتيح لك تطبيق مراجعات المنتج إضافة تعليقات العملاء إلى منتجاتك. يوفر هذا طريقة لعملائك لإعطائك ملاحظاتهم واستخدام الدليل الاجتماعي لتشجيع العملاء الآخرين على الشراء من متجرك. تعتبر مراجعات المنتجات في غاية الأهمية ، خاصةً عندما ينظر إليها 98٪ من المستهلكين على الإطلاق أثناء عملية الشراء ، وفقًا لتقرير eMarketer . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد المحتوى المنشور في مراجعات العملاء أيضًا في تحسين محركات البحث.

قم بزيارة تطبيقات شوبيفاي لمزيد من التطبيقات

يمكن لتطبيقات شوبيفاي فتح وظائف جديدة من شأنها تحسين موقعك للحصول على تجربة عملاء أفضل وزيادة المبيعات.

في حين أن التطبيقات المذكورة أعلاه هي بعض من أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية المتوفرة في Shopify App Store ، فهناك التخلي عن سلة التسوق والتسويق الاوتوماتيكي و Facebook Messenger وتطبيقات قنوات المبيعات لـ Amazon و Etsy وغير ذلك الكثير للاستفادة من عملك الفريد والحفاظ على موقع التجارة الإلكترونية تكاليف منخفضة. يعود الأمر برمته إلى العثور على أفضل التطبيقات والأسعار التي تناسب احتياجاتك.

قم بزيارة Shopify App Store لتصفح المزيد من تطبيقات شوبيفاي حسب حالة الاستخدام ، ولا تتردد في مشاركة مفضلاتك في التعليقات. بيع سعيد!

Mostafa Salem

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة لتحويل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً الى تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − سبعة =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى