دروب شيبنج

إطلاق شركة Sellvia – أفضل وأرخص مورد للدروب شيبنج🥇

تم إطلاق مركز فريد للوفاء في كاليفورنيا من قبل شركة Sellvia . الآن يمكن لمالكي المتاجر عبر الإنترنت والدروب شيبنج تحقيق أرباح أكثر بكثير من أعمالهم وكسب ولاء عملائهم الأمريكيين من خلال توفير تجربة تسوق متميزة تتضمن أسرع تسليم للطلبات في الصناعة.

لطالما كانت الولايات المتحدة الجمهور الواعد والمرغوب فيه للشركات في جميع أنحاء العالم ، حيث من المتوقع أن يصل حجم السوق الأمريكية إلى 563388 مليون دولار بحلول عام 2025 (وفقًا لـ Statista). لهذا السبب يفضل معظم رواد الأعمال عبر الإنترنت وأصحاب المتاجر الإلكترونية استهداف المشترين في الولايات المتحدة.

عالجت Sellvia نقطة الألم الرئيسية في التجارة الإلكترونية: أوقات التسليم الطويلة للمخزون من آسيا وأوروبا إلى عملاء أمريكا الشمالية. أطلقت الشركة مستودعها الخاص ومركز الوفاء في إيرفين ، كاليفورنيا ، لشحن طلبات التجار عبر الولايات المتحدة في غضون 1-3 أيام عمل فقط.

علاوة على ذلك ، تقدم Sellvia لتجارها فقط أفضل المنتجات مبيعًا التي أثبتت جدواها والتي تم اختبارها وتصفيتها من قبل خبراء التسويق لديها. يمكن لمالكي المتاجر عبر الإنترنت والدروب شيبنج إعادة بيع هذه العناصر بهوامش ربح غير مسبوقة (بسبب انخفاض أسعار الشراء). يأتي كل عنصر مع صفحة منتج عالية الجودة تم تحسينها لتحقيق تحويلات عالية ويمكن استيرادها إلى واجهة متجر التاجر بنقرة واحدة فقط.

تحتفظ شركة Sellvia بجميع هذه المنتجات في مخزون مادي في مركز الوفاء في كاليفورنيا وتتحمل المسؤولية الكاملة عن معالجة الطلبات – من التغليف إلى الشحن.

عن شركة Sellvia

Sellvia هي مورد للتجارة الإلكترونية مقرها في الولايات المتحدة (إيرفين ، كاليفورنيا) وتم إنشاؤها بواسطة فريق من رواد الأعمال ومطوري البرامج. تساعد الخبرة المشتركة للفريق في التجارة الإلكترونية على تزويد التجار بفرص عمل لا مثيل لها ، وتساعد عملائهم في تجربة تسوق سلسة ومجزية. قم بزيارة موقع الويب sellvia.com لمعرفة المزيد عن الشركة ومنتجاتها.

المميزات الرئيسية لـ Sellvia :

  • 1-3 أيام عمل للشحن عبر الولايات المتحدة
  • المنتجات الفائزة منتقاة بعناية من قبل الخبراء
  • صفحات المنتج عالية الجودة بما في ذلك المرئيات
  • أسعار منخفضة تتيح هوامش ربح قصوى
  • دعم التسويق مدى الحياة (قريبًا)

“لقد قمنا بتشغيل العشرات من متاجر دروبشيبينج بأنفسنا لسنوات – ونتعلم الحيل والاستراتيجيات على طول الطريق لكل مكان منتج نتعامل معه. علاوة على ذلك ، أمضينا أكثر من عقد من الزمان في تطوير برامج التجارة الإلكترونية المتطورة التي تجعل تشغيل المتاجر عبر الإنترنت أمرًا سهلاً وتساعدها على تحقيق دخل كبير “. 

يقول إيضاً إيليا دولجيخ ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سيلفيا. “نتيجة لوقتنا في الصناعة ، وجدنا أيضًا الحل للشحن السريع عبر الولايات المتحدة ، مما يزيد بالتأكيد من رضا العملاء. نريد أن نجعل من الممكن للجميع تنمية أعمالهم التجارية الإلكترونية من خلال أفضل المنتجات والخدمات من فئة 5 نجوم – ويبدأ ذلك بـ Sellvia “.

الآن ، أصبح لدى مالكي الأعمال التجارية والدروب شيبرز عبر الإنترنت فرصة لاختبار اشتراك Sellvia ومعرفة مدى ما يمكن أن يفعله لنجاح مشروعهم.

Mostafa Salem

أنا متحمس لإظهار ما يمكنني عملة لتحويل تجربة موقع الويب الخاص بك المؤلمة احياناً الى تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى