قوالبووردبريس

5 أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار قالب ووردبريس لموقعك

يسعى العديد من الأشخاص إلى إطلاق مدونتهم باستخدام منصة ووردبريس. جزء كبير من إنشاء تجربة رقمية مؤثرة هو اختيار تصميم جميل.

من الممكن أن يغرق العديد من مالكي المواقع الجدد في العدد الهائل من قوالب الووردبريس المتاحة. خاصة عندما تبدو كل واحدة منها أفضل من غيرها.
عند اختيار القالب الأكثر ملاءمة ، ضع في الاعتبار هذه الأشياء الخمسة البسيطة:

شاهد إيضا: كيفية تثبيت وردبريس على بلوهوست bluehost الخطوة الأولى لبناء موقعك الخاص

الهدف في البساطة

تزخر العديد من قوالب الووردبريس بالكثير من الألوان ، والتصميمات المعقدة ، والرسوم المتحركة المبهرجة ، والحاجيات ، والمزيد ، والتي يمكن أن تشتت انتباه الزائر عن المحتوى الخاص بك.
ابحث عن قالب يعرض تخطيطًا واضحًا مع التركيز بشكل أساسي على سهولة استخدامه وبساطته. لا ينبغي أن يكون تخطيطًا معقدًا للغاية ، على الرغم من أنه يجب أن يلبي جميع متطلبات أعمالك.

اعطاء الأولوية للاستجابة

مع زيادة عدد الزيارات القادمة من أجهزة الجوّال ، يجب عليك التفكير في مدى استجابة المظهر. تستجيب معظم قوالب الووردبريس الحديثة بشكل افتراضي. ومع ذلك ، لا يمكنك افتراض أن الوظيفة ستكون جيدة بما فيه الكفاية. اختبر مدى جاهزية المحمول للقالب قبل إتاحة موقع الويب الخاص بك للجمهور.

الاهتمام المباشر للتوافق مع المتصفحات

ليس سراً أن يختار الناس متصفحات مختلفة لتصفح الإنترنت. يقوم مطورو ووردبريس الموثوقون باختبار قوالبهم باستخدام أدوات التوافق المتطورة للمتصفح. ومع ذلك ، هذا لن يعمل مع جميع القوالب المجانية. في أي حال ، لا تنس اختبار القالب الجديد على متصفحات مختلفة للتأكد من أنه يبدو كما ينبغي.

فكّر في الاضافات التي تستخدمها

أحد الأشياء الرائعة في ووردبريس هو أنه يمكنك استخدام المكونات الإضافية لتخصيص موقع الويب الخاص بك تمامًا. هناك الآلاف من الإضافات المجانية التي تسمح لك بعمل أي شيء تقريبًا. ومع ذلك ، قد تتداخل بعض هذه المكونات الإضافية مع القالب أو العكس. تأكد من اختبار القالب مع كل ما تستخدمه قبل تنفيذه.

تأكد من الحصول على دعم جيد

لا يوجد شيء أسوأ الخدمة السيئة ، خاصة إذا كنت مالكًا جديدًا للموقع. اقرأ التعليقات على القالب لمعرفة ما إذا كان الناس يتحدثون عن دعم موثوق به. أنت تريد التأكد من أنك ستتلقى ردًا سريعًا وتحل مشكلتك.

استنتاج

هذه الأشياء الخمسة هي المطالب الأساسية التي يجب أن يفي بها قالبك الجديد. لا تنس أن تتذكر ان قابلك الجديد يجب أن يدعم منشئ الصفحات المتطور ، وأن يحتوي على ملفات الترجمة ، وأن يكون مناسبًا لمحركات البحث ، وأن يكون لديه تقييمات وتعليقات رائعة. تعامل معها كأنك على وشك شراء “منزل” جديد لأفكارك.

مصطفى سالم

في إفهم سيو ، أعتقد أنه إذا اعطيت شخص سمكة فسوف تطعمه ليوم واحد ، لكن إذا علمت رجلاً كيف يصطاده فسوف تطعمه مدى الحياة. لهذا السبب أنا متحمس لإظهار ما يمكننا عملة من أجل أن نجعل تجربة الويب الخاص بك المؤلمة احياناً تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

مقالات ذات صلة