أدوات وتحليلات

افضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية وعالية الجودة

الصور مهمة جدًا لجودة المحتوى الذي تنشئه

كم عدد المرات التي كنت فيها في وضع تحتاج فيه إلى صور مجانية جيدة لمقالة مدونة أو رسالة إخبارية أو إعلان عبر الإنترنت أو بشكل عام في تصميم الويب؟

تعد الصور مهمة جدًا لجودة المحتوى الذي تنشئه. لذلك ، عندما لا يكون لديك صور خاصة بك ، فمن الأفضل البحث عنها في المواقع المختفلة عبر الإنترنت التي تقدم صورًا مجانية ورسومًا توضيحية وإيكونات ومحتويات مرئية آخري.

تييح جزء من المواقع التالية تحميل وتنزيل صور مجانية بدقة عالية ، ويتطلب جزء منها التسجيل كمستخدم قبل تنزيل الصور في كلتا الحالتين ، الأمر يستحق ذلك ، لأن الصور رائعة وأوصي باستخدامها.

قائمة المواقع :

1. Gratisography
2. Magdeleine
3. Pexels
4. Picjumbo
5. Pixabay
6. Unsplash
7. Visualhunt
8. StockSnap
9. Public Domain Archives
10. New Old Stock

دعنا نأخذ جولة بسيطة فى كل موقع ..

  1. موقع Gratisography

صور عالية الدقة مجانية سواء للاستخدام الشخصي أو التجاري. يتم إضافة صور جديدة كل أسبوع. مؤلف الصور على هذا الموقع هو ريان ماكجواير. يتم تنظيم الصور في ست إقسام رئيسية (الحيوانات ، الطبيعة ، الكائنات ، الأشخاص ، المناطق الحضرية ، صور غريبة) ، ويمكنك تصفحها عبر أداة بحث. بالنقر فوق الصورة ، تقوم بتنزيلها تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. موقع الصور Magdeleine

صور أنيقة ، ولكنك لن تجد الصور مثل “الاعمال” أو “الكمبيوتر”. بدلا من ذلك ، سوف تجد صور الطبيعة ، والناس ، والحيوانات ، والغذاء ، أو التكنولوجيا. من المثير للاهتمام أن الصور يمكن تصفحها حسب الاقسام المتاحة على اليمين ، أو من خلال محرك بحث أو حتى من خلال الوان الصور. موقع مثير للإعجاب أليس كذلك!

3. موقع Pexels

محرك بحث للصور اخر مميز. يظهر شريط البحث في أعلى الصفحة ، بينما توجد الوسوم الأكثر شيوعًا أسفلها. الصور جيدة وأنا متأكد من أن الجميع سيجدون شيئًا مفيدًا هناك.

4. موقع الصور Picjumbo

مجموعة ممتازة من الصور المنظمة في 16 قسم. هناك دائما شيء للعثور عليه. البحث أساسي ولكنه كافٍ للعثور على الصور من خلال الكلمات الرئيسية. وتأكد أنك ستحصل على صور عالية الجودة!

5. موقع Pixabay

صور مجانية وفيكتور ورسومات وفيديو إيضاً. يسمح لك محرك البحث الجيد الموجود في أعلى الصفحة باختيار نوع الوسائط ، واتجاه الصورة ، والقسم، والحجم ، وحتى اللون السائد.

تنقسم الصور إلى 20 قسم وأنا متأكد من أنك ستجد بها شيئًا يناسب احتياجاتك هنا.

6. موقع Unsplash

صور عالية الدقة مجانية يمكنك من خلالها فعل ما تشاء دون قيود. يمكن تصفح الصور بكلمات رئيسية باستخدام محرك البحث ، أو من خلال تصفح المجموعات تحتوي كل صورة أيضًا على اسم المؤلف ، حتى يمكنك البحث حسب المؤلف. صور رائعة!

7. موقع Visualhunt

في قلب هذه الخدمة هو فقط ما نحتاج إليه – محرك البحث. أدخل كلمة أساسية وحدد لونًا من البداية. بعد النتائج الأولية ، يمكنك تضييق نطاقها بشكل أكبر باستخدام فلاتر إضافية.

8. موقع StockSnap

لدى StockSnap مجموعة قابلة للبحث فيها من صور عالية الدقة غير مرتبطة بحقوق النشر. يمكنك اكتشاف الصور من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية أو من خلال الاطلاع على أحدث المشاركات في صفحة المحتويات الشائعة. تم إنشاء هذه الخدمة بواسطة Snappa ، والتي تعمل أيضًا على إنشاء محرر رسوم بياني عبر الإنترنت.

9. موقع Public Domain Archives

The Public Domain Archives عبارة عن مجموعة من الصور الحديثة والعتيقة التي تتوفر لعامة الناس. لديهم عدة فئات من الصور عالية الوضوح التي تكون جاهزة للاستخدام لأغراض شخصية أو تجارية. إذا قمت بالتسجيل في رسالتها الإخبارية الأسبوعية ، فستتلقى صور الأسهم المجانية في بريدك الإلكتروني.

10.موقع New Old Stock

New Old Stock هي مجموعة من الصور القديمة (التي يكون معظمها باللون الأسود في الأبيض) والتي يمكن استخدامها بدون ترخيص أو إسناد. تم استرداد معظم هذه الصور من الوكالات الحكومية أو عثر عليها في مبيعات العقارات. إذا كنت بحاجة إلى بعض الصور من أجل موقع ويب عتيق الطراز ، فسيكون هذا خيارًا مثيرًا للاهتمام.

الوسوم

مصطفى سالم

في إفهم سيو ، أعتقد أنه إذا اعطيت شخص سمكة فسوف تطعمه ليوم واحد ، لكن إذا علمت رجلاً كيف يصطاده فسوف تطعمه مدى الحياة. لهذا السبب أنا متحمس لإظهار ما يمكننا عملة من أجل أن نجعل تجربة الويب الخاص بك المؤلمة احياناً تجربة ممتعة وناجحة تؤدي إلى موقع ويب احترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 18 =

مقالات ذات صلة